الأحد، 13 أكتوبر 2024

04:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ارتقاء 6 شهداء جراء غارات للاحتلال في جباليا شمال غزة

غزة

غزة

أحمد محمود

A A

تستمر غارات الاحتلال على قطاع غزة، حيث أعلنت هيئة الإسعاف والطوارئ في غزة، تمكن طواقمها من انتشال 6 شهداء و3 إصابات إثر استهداف منزل عائلة الهرش في شارع الهوجا بمخيم جباليا شمال قطاع غزة وهناك عدد من المصابين تم نقلهم من مقدمي الخدمة الآخرين.

وأكدت وسائل إعلام فلسطينية، سقوط شهيدان وعدد من الجرحى بينهم 3 أطفال من جراء العدوان الإسرائيلي على دير بلا في البترون شمالي البلاد.

الوضع الإنساني في غزة يتدهور بشكل كبير

فيما أكد وزير الخارجية النرويجي إسبن بارث إيدي، أن الوضع الإنساني في غزة يتدهور بشكل كبير، في ظل استمرار الهجمات الإسرائيلية منذ أكثر من عام، موضحا أن الفلسطينيين في غزة يعيشون في خوف من الموت والدمار منذ أكثر من عام، وأن الوضع الإنساني بالقطاع يتدهور بشكل كبير.

وأضاف وزير الخارجية النرويجي في بيان صادر عن الخارجية النرويجية، نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية، اليوم السبت، أن إسرائيل لا زالت تمنع سكان غزة من الوصول إلى المساعدات الإنسانية، داعيا جميع الأطراف إلى خفض التوتر واتخاذ خطوات لتحقيق السلام عبر الدبلوماسية والمفاوضات.

وأوضح وزير الخارجية النرويجي أنه يجب أولا التوصل إلى وقف لإطلاق النار في غزة، وإطلاق سراح جميع الأسرى، وإزالة العقبات التي تعترض تدفق المساعدات الإنسانية، لافتا  إلى أن حل الدولتين واحترام القانون الدولي من شأنهما أن يضمنا الاستقرار والأمن الدائمين في الشرق الأوسط.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search