الأحد، 13 أكتوبر 2024

01:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لعنة السوبر الإفريقي، الأهلي يدك شباك الزمالك بـ6 أهداف في أسبوع

مباراة الأهلي والزمالك مواليد 2009 - أرشيفية

مباراة الأهلي والزمالك مواليد 2009 - أرشيفية

محمود عبدالرحيم

A A

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2009 الفوز على نادي الزمالك بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الجمهورية.

موقف الفريق في بطولة الجمهورية

ويمتلك أهلي 2009 في رصيده 12 نقطة، بعدما فاز على المقاولون العرب 3 - 2، وتعادل مع بيراميدز 1 - 1 وفاز عليه بركلات الترجيح 3 - 2، وفاز على غزل المحلة 5 - 2، وتعادل مع البنك الأهلي سلبيًا وخسر أمامه بركلات الترجيح 19 - 20، والفوز الأخير على الزمالك بهدف، مسجلًا 10 أهداف مقابل 5 أهداف في مرماه.

الجهاز الفني لفريق الأهلي مواليد 2009

ويضم الجهاز الفني لفريق 2009 بالأهلي كلا من محمد عبدالوهاب مديرًا فنيًا، ومحمد علي مدربًا عامًا، ومعتز بالله هاشم مدرب أحمال، ومصطفي عبدالعظيم مدرب حراس المرمى، وعبدالرحمن سعيد إداري الفريق، ومحمد إمام طبيب الفريق، والمعتز بالله هشام مدرب الأحمال، وإبراهيم رشاد إخصائي التدليك.

3 هزائم في أسبوع

في سياق متصل، حقق النادي الأهلي الفوز على الزمالك في ثلاث مناسبات مختلفة كأن أولها في كرة القدم للسيدات بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف.

المناسبة الثانية كانت الخميس الماضي حيث حقق أهلي 2005 الفوز على الزمالك بثلاثية.

والهزيمة الأخيرة للزمالك على يد الأهلي كانت اليوم بعد فوز فريق 2009 على الأبيض بهدف دون رد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search