السبت، 12 أكتوبر 2024

11:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الصحة اللبنانية»: 5 شهداء و14 مصابا حصيلة غارات الاحتلال اليوم

جنوب لبنان - أرشيفية

جنوب لبنان - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت وزارة الصحة اللبنانية، إن 5 شهداء، و14 جريحًا سقطوا جراء غارات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، والتي استهدفت منطقة المعيصرة التي تبعد عن العاصمة اللبنانبية بيروت بحوالي 39 كيلو متر تقريبًا.

وأوضحت وزارة الصحة اللبنانية في بيان، أن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة، أكد في تحديث جديد لحصيلة غارة الاحتلال الإسرائيلي على المعيصرة قضاء كسروان، أدت إلى استشهاد 5 وإصابة 14 آخرين بجروح متفرقة.

الصحة اللبنانية: لا حاجة في الوقت الحالي للتهافت من أجل التبرع بالدم

في السياق ذاته وجهت وزارة الصحة اللبنانية دعوتها إلى وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، إلى عدم التهافت في الوقت الحالي للتبرع بالدم، لأن من شأنها ارباك عمل الانقاذ والطوارئ.

وأوضحت وزارة الصحة اللبنانية في بيانها، أن التهافت في الوقت الحالي للتبرع بالدم في وقت لا حاجة فيه لتلك العمليات، من شأنه اراك عمل الإنقاذ والطوارئ وإعاقة سرعة الحركة، في وقت لا حاجة فيه إلا لتوافر وحدات طوارئ إضافية.

وأكدت وزارة الصحة اللبنانية، أنه سمة آلية واضحة منسقة مع الصليب الأحمر اللبناني، من اجل تأمين وحدات الدم بالسرعة اللازمة وإلى الأماكن الصحيحة التي تحتاج لعمليات التبرع.

الاحتلال يكثف عمليات القصف في الجنوب اللبناني

يذكر أن وكالة الأنباء اللبنانية ذكرت اليوم السبت، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل غاراتها الجوية ضد منطقة واقعة بين بلدة الدوير والشرقية بالنبطية في جنوب لبنان.

وأكدت وسائل الإعلام اللبنانية، أن طيران الاحتلال نفذ غارة بين بلدتي جبشيت وعدشيت في الجنوب، إلى جانب غارات أخرى في محيط بلدات الحميرة ومعروب وبستيات في جنوب لبنان.

 تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search