السبت، 05 أكتوبر 2024

04:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصرع إفريقي في ظروف غامضة بمنطقة عين شمس

أرشيفية

أرشيفية

الزهراء علام

A A

تعمل أجهزة الأمن بالقاهرة لكشف ملابسات مقتل شخص إفريقي بمنطقة عين شمس شرق القاهرة حيث يكثف رجال المباحث من جهودهم لضبط مرتكب الواقعة.

تفاصيل الواقعة

تلقت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفاداها العثور على جثة شخص في ظروف غامضة، انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور لمحل البلاغ لكشف ملابسات الحادث وتحديد مرتكب الواقعة وضبطه.

كشفت التحريات الأولية وجود جثة "م.ن" أفريقي، مصاب بطعنات متفرقة بالجسد تم تشكيل فرقة من المباحث الجنائية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والأدلة الجنائية.

تعمل الأجهزة الأمنية على متابعة سير المجني عليه والتحري عنه كما طالبت بتفريغ الكاميرات بمحيط الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث وتكثيف التحريات لمعرفة هل هناك خلافات بين المجني عليه وأية أطراف أخري قد تدفع الشخص لقتل المجني عليه.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم نقل جثمان المجني عليه لمشرحة المستشفى تحت تصرف الطب الشرعي، وأخطرت النيابة العامة لمياشرة التحقيق في حين يكثف رجال المباحث جهودهم لكشف لغز قتل المجني عليه .

في سياق منفصل شهد الطريق الصحراوي الشرقي صباح اليوم الأحد، مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم سيارتين، وتم نقل المصاب إلى مستشفى أطفيح المركزي لتلقي العلاج كما تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

search