السبت، 12 أكتوبر 2024

10:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"جنح حدائق القبة" تؤيد حكم حبس كروان مشاكل بسبب "تيك توك"

كروان مشاكل

كروان مشاكل

أمة الله عمرو

A A

قضت محكمة جنح حدائق القبة، المنعقدة بمجمع محاكم مصر الجديدة، اليوم السبت 12 أكتوبر الجاري، برفض طعن كروان مشاكل على حكم حبسه 3 أشهر، كما قضت بحبسه 3 أشهر آخرين، في قضية حيازة سلاح أبيض. 

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة في الحدائق، بإخلاء سبيله من تهمة ضرب زوجة شقيقه وإصابتها بجرح قطعي في الرأس، بعد تصالحهما بمحضر رسمي في سرايا النيابة، لكن تم حجزه بعد ذلك لحيازته سلاح أبيض.

كروان مشاكل


محضر ضد كروان مشاكل بسبب “تيك توك”

والبداية عندما تلقى قسم شرطة حدائق القبة، التابع لمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من زوجة شقيق كروان مشاكل، يفيد بتعديه عليها بالضرب المبرح، بسبب خلافات نشبت بينهما، لرغبته في قيامها بالتمثيل معه في فيديوهات التيك توك، لكنها رفضت ذلك.

كروان مشاكل

وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية والتحفظ على جميع المضبوطات، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق، وتم ضبطه وإحضاره للتحقيق معه في الواقعة.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search