السبت، 12 أكتوبر 2024

06:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ525 ألف جنيه، «فيات» تعلن أحدث سياراتها الكهربائية في الأسواق (صور وفيديو)

سيارات - أرشيفية

سيارات - أرشيفية

شهيرة أحمد

A A

كشفت شركة فيات الإيطالية عن أحدث إصداراتها في فئة السيارات الكهربائية الصغيرة، وهي سيارة "توبولينو" الجديدة.

 مواصفات وسعر سيارة فيات توبولينو الجديدة

وفي هذا السياق، يرصد موقع الجمهور الإخباري، مواصفات وسعر سيارة فيات توبولينو الجديدة، وفقًا لما أعلنت عنه الشركة، وجاءت على النحو التالي:

 

مواصفات سيارة فيات "توبولينو" الكهربائية الجديدة

وتتميز سيارة فيات "توبولينو" بمحرك كهربائي صغير بقوة 6 كيلو وات / 8 حصان، مع عزم دوران يصل إلى 44 نيوتن متر. 

ويتم نقل قوة المحرك إلى العجلات الأمامية، مما يمنح السيارة سرعة قصوى تبلغ 45 كم / ساعة، ما يجعلها مثالية للتنقل في المناطق الحضرية المزدحمة.

وتتمتع "توبولينو" بتصميم ساحر يضفي لمسة من الأناقة على السيارة، مع تفاصيل مثل الحزام الجلدي على صندوق التابلوه ورف الأمتعة الخلفي، والتي تأتي ضمن التجهيزات الاختيارية.

وتقدم الشركة إصدار "Dolcevita"، الذي يوفر تجربة قيادة فريدة، حيث يتم استبدال الأبواب بالحبال، ويأتي بسقف كبير قابل للطي.

وبفضل عرضها الذي يبلغ 1.40 متر، تتمتع السيارة بحجم صغير لا يمثل أي مشكلة للسائقين عند اصطحاب راكب آخر، مما يجعلها خيارًا عمليًا للتنقل في الأماكن الضيقة والمزدحمة.

وتأتي "توبولينو" بمدى سير يصل إلى 75 كلم بالشحنة الواحدة، ويمكن شحنها بالكامل من خلال توصيلها بالقابس الكهربائي المنزلي خلال 4 ساعات، مما يسهل استخدامها اليومي دون عناء.

سعر  سيارة فيات "توبولينو" الكهربائية الجديدة في السوق

وأوضحت شركة فيات أن سعر سيارة "توبولينو" الكهربائية الجديدة يبدأ من 9890 يورو، ما يعادل حوالي 525 ألف جنيه مصري، مما يجعلها خيارًا اقتصاديًا للباحثين عن سيارة كهربائية صغيرة بأسعار تنافسية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search