السبت، 12 أكتوبر 2024

06:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس السيسي: المشروعات التنموية لا تخدمنا فقط لكنها تخدم أجيال كثيرة بعدنا

 الرئيس عبدالفتاح السيسي

الرئيس عبدالفتاح السيسي

مصعب فرج

A A

كشف الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، عن الجهد الكبير من الحكومة تجاه المشروعات التنموية المختلفة، وأن ما تقوم به ليس مجرد تحسين الخدمة المقدمة للمواطن، ولكنها تخلق خدمة جديدة بمفهوم جديد ومزايا جديدة.

الرئيس السيسي: قررنا خلق خدمة جديدة بمزايا جديدة وليس مجرد تحسين الخدمات المقدمة

وتابع الرئيس السيسي، خلال كلمته باحتفالية افتتاح محطة قطارات صعيد مصر المعروفة باسم محطة بشتيل، نحن نعمل على تقديم خدمات محسنة ومطورة لـ106 ملايين مواطن، ولن نستطيع تحقيق هذه التنمية دون تحقيق الأساسيات من الطرق والكباري في القرى والنجوع المختلفة.

وأوضح رئيس الجمهورية، أن الأسعار العالمية تضاعفت، وأن الحالة الاقتصادية أصبحت صعبة على مصر والعالم، وأن هناك شريحة كبيرة من المواطنين يعيشون على مساحة صغيرة من البلد وبنفس الخدمات القديمة وهو ما دفعنا إلى توسيع هذه المساحة وتطوير الخدمات وتوزيعها على مساحات أكبر وأوسع.

وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى أن قطاع السكك الحديدية كان يعاني معاناة كبيرة وشديدة وهو ليس عيب من قبلنا ولكنه نتيجة الإهمال المتراكم.

وأكد رئيس الجمهورية، أن الحكومة كانت أمام خيارين صعبين أحدهما أن نقدم على تطوير البنية التحتية رغم الظروف الصعبة والأخر تحسين المعيشة، وكان القرار الأول هو الصواب لأنه يخدمنا ويخدم الأجيال القادمة والأحفاد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search