السبت، 12 أكتوبر 2024

06:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الكاديكي لـ«الجمهور»: لا أمانع التعليق على الدوري المصري وتوقعت الفوز على إيطاليا

حازم الكاديكي

حازم الكاديكي

محمد الصو

A A

أكد حازم الكاديكي المعلق الليبي الشهير، أنه لم يتلقى أي اتصالات أو استفسارات من إحدى القنوات المصرية للتعليق على أحداث مباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد، كما تردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتابع الكاديكي خلال تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»، لم يتواصل معي أي مسؤول للتواجد والتعليق على مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، سمعت بتلك الشائعة منذ فترة، وحال تلقيت أي اتصال سوف أرحب على الفور، مصر ليست مجرد وطن بل كيان كبير”.

الكاديكي: صوتي راح في مباراة مصر وإيطاليا وأشعر بالفخر للتعليق على هذه المباراة

واسترجع الكاديكي ذكرياته في التعليق على أحداث مباراة مصر وإيطاليا في بطولة كأس القارات 2009، والتي انتهت بالفوز التاريخي بهدف محمد حمص التاريخي، قائلًا، هي لحظات لا ولن تُنسى من مسيرتي في التعليق، حيث كنت قد توقعت فوز مصر على إيطاليا ليلة المباراة وشعرت بالفخر بعد تعليقي على هذا الفوز التاريخي.

اتحاد الكرة لـ

وأضاف المعلق الليبي الشهير، ليلة المباراة أبلغت حسن شحاتة المدير الفني وقتها بتوقعي الفوز على إيطاليا بعد الأداء الكبير أمام البرازيل، وشهد على ذلك شوقي غريب المدرب العام بحضور الراحل العظيم سمير زاهر رئيس الاتحاد ووسط كوكبة من الزملاء، منهم الأستاذ أيمن بدرة والأستاذ شريف عبدالقادر، وتحقق ما توقعته”.

واختتم حازم الكاديكي المعلق الليبي الشهير تصريحاته لـ«الجمهور»، كم كانت سعادتي غامرة بهذه المباراة التاريخية التي راح فيها صوتي، حيث ستظل ذكرى رائعة في ذاكرة التاريخ بالنسبة لي، لا ولن تُمحى من ذاكرتي للأبد، منتخب مصر وقتها كان مدججًا بالنجوم التي تستحق اللعب في الدوريات الأوروبية الكبرى”.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search