الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«متعودة دايما »..مسلسل خلافات شمس الكويتية

شمس الكويتية

شمس الكويتية

ندى يوسف

A A

«مش بطيق ياسمين عز ولا رضوى الشربيني والاتنين بيجبولي جلطة».. هكذا أثارت الفنانة شمس الكويتية الجدل من جديد، وأعربت عن رأيها بكل جرأة خلال لقائها في أحد البرامج، التي تعرض على مواقع التواصل الاجتماعي دون أن تخشى من رد فعل هاتان الإعلاميتان.

ولكن هذا ليس جديدًا عليها فهي معتادة الهجوم على زملائها الفنانين ودائمًا تفجر تصريحات نارية تشعل الوسط الفني، تنتج عنها دخولها في صراعات مع النجوم، ونبرصد في السطور التالية خلافات شمس الكويتية مع الفنانين وتصريحاتهاالمثيرة للجدل.

مش بطيق ياسمين عز ورضوى الشربيني

هاجمت الفنانة شمس الكويتية، كلًا من الإعلامية رضوى الشربيني، والغعلامية ياسمين عز، خلال لقائها بأحدا البرامج المذاعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكشفت عن رأيها في المحتوى الذي يقدماه خلال برامجهمها.

وقالت «شمس»: «مش بطيق ياسمين عز ولا رضوى الشربيني، والاتنين بيجبولي جلطة، وحابه أوجه نصيحة لياسمين عز إنتي شاطرة في الماركيتنج وعملتي ضجة ووصلتي وخلاص غيري أسلوبك.. ورأيي إن رضوى الشربيني كمان شاطرة في الماركيتنج إنها طلعت قالت أنا ضد الرجالة لكن خلاص».

أحلام بتتخانق مع الأموات وغيرانة مني

شمس الكويتية على خلاف دائم مع الفنانة الإماراتية أحلام، ودومًا تهاجمها عند ظهورها في اللقاءات التلفزيونية، ما يترتب عليه نشوب حرب كلامية بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وكل واحدة منهما واقفة للأخرى بالمرصاد.

واستنكرت شمس في أحد اللقاءات التلفزيونية، إطلاق لقب الملكة على احلام، مشيرة غلى أنها ليست تستحقه، حيث قالت: «ملكة على إيه.. ليس كل من وصف نفسه بلقب يستحقه.. دي أخرها تبقى ملكة نحل».

ولم تتراجع عن هجومها على أحلام، قائلة: «نعم أنا مصممة على كل كلمة قلتها بحق أحلام فهذه ليست شتائم بل واقع»، كما قالت في لقاء أخر إن أحلام تشعر بالغيرة تجاهها لأنها لا تمتلك أوركسترا خاصة وتغني في أكاديمية بعيدًا عن الغناء الشعبي.

بالإضافة إلى سخريتها من أغاني أحلام وإصابتها بنوبة ضحك عند تشغيل إحدى أغانيها خلال اللقاء، قائلة: «لم أضحك على أحلام، لكنّني تذكرت أنها خلفي دوماً، وبودي الارتياح من هذه القصة التي تلاحقني أينما أذهب».

وأوضحت أنها ليست الفنانة الأولى التي تقع في أزمة مع أحلام، قائلة: «هل أنا أول أو ثاني أو حتى عاشر شخص تختلف معه أحلام؟.. دي بتختلف مع الأموات، وتتجاهل وجود الآخرين وتشن حرباً على كل فنان يغني بالخليجي».

شيرين معندهاش وعي وتصريحاتها تستفزني

وقعت شمس في أزمة جديدة مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، بدما هاجمتها خلال احد البرامج التلفزيونية بسبب وصفها لمن ينتقد الرجال بـ «العوانس»، قائلة: «أكثر ما استفزني في تصريحات شيرين ‏كلمة العوانس ما عندها وعي ما أقدر ألومها، واللي أذكره ومو عجبني ‏من تصريحاتها موضوع العوانس، يعني هي غلطانة وتصريحها ده خالي ‏من أي رقي أو إنسانية ما في شي اسمه عانس». ‏

وأرفت: «ما في امرأة عانس في امرأة ما بدها تتزوج والزواج مو ‏مقياس إنها كاملة أو ناقصة ومو معنى إنها متزوجة مرتين إنها كدة ‏واصلة لحالة الإنسانة الراقية، الصراحة ما حبيت تصريحها ده ابداً، مع ‏إني أنا شيرين كصوت وأغاني أعشقها وأحسها».

فضل شاكر منافق

شنت شمس الكويتية هجومًا كبيرًا على الفنان فضل شاكر، وصفة إياه بـ «المنافق» بسبب تدينه المفاجىء، مشيرة إلى أنه غير راضٍ عن الحالة التي وصل إليها، قائلة: «فضل شاكر منافق وبيتاجر باسم الدين ويريد من الجميع أن يطلق لحيته.. وهذه لحية كب ونفاق وهو طائفي.. استفزتني حالة فضل، واحتكاره للدين».

ولم تكتفي شمس بذلك بل أنها خرجت مجددًا وأكدت أنها تعرضت للتهديد والهجوم من فضل شاكر، وذلك بسبب تصريحاتها بشأن تدينه الكاذب، ووأنه قال لها بالنص: «هقسمك نصين إذا مبتطليش كلام عني».‏

search