السبت، 12 أكتوبر 2024

07:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسام حسن يفاجئ محمد صلاح بهذا القرار قبل مواجهة موريتانيا

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام محمد

A A

عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، جلسة صباح اليوم مع محمد صلاح نجم ليفربول وقائد الفراعنة قبل السفر غدًا للعاصمة الموريتانية نواكشوط.

حسام حسن يستقر على استبعاد صلاح من مواجهة موريتانيا في نواكشوط

وعقب هذه الجلسة، استقر حسام حسن على إراحة نجم ليفربول لعدم المجازفة به خلال مواجهة موريتانيا الثلاثاء القادم، في الجولة الرابعة من منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

وجاء قرار استبعاد محمد صلاح حرصًا من الجهاز الفني على الحفاظ على القوام الرئيسي لمنتخبنا الوطني، كما أشار خلال المؤتمر الصحفي بالأمس عقب مباراة مصر وموريتانيا.

وحقق منتخبنا الوطني فوزا غاليا، بهدفين نظيفين، على نظيره الموريتاني، في الجولة الرابعة من التصفيات الافريقية، المؤهلة لكأس الأمم 2025 بالمغرب.

ومن المقرر أن تنطلق بعثة منتخب مصر إلى موريتانيا غدًا الأحد 13 أكتوبر الجاري، ويواجه المنتخب المصري نظيرة الموريتاني الثلاثاء القادم في تمام الساعة السادسة على الملعب الأولمبي بنواكشوط.

مصر تتصدر مجموعتها وتقترب من التأهل إلى الأمم الإفريقية

ورفع منتخب مصر رصيده بهذا الفوز إلى 9 نقاط، من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، ليضع قدمًا في بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها في المغرب العام المقبل، حيث يحتاج للفوز في المباراة المقبلة، من أجل ضمان التأهل رسميًا.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2025

1- مصر 9 نقاط

2- الرأس الأخضر 3 نقاط

3- موريتانيا 3 نقاط

4- بوتسوانا 3 نقاط

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search