السبت، 12 أكتوبر 2024

05:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير النقل: توريد 210 جرار جديد بقيمة 2.7 مليون دولار

 الفريق كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النقل

الفريق كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النقل

مصعب فرج

A A

قال الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير النقل والصناعة، إن وزارة النقل عملت على الوصول إلى المستهدفات الأولية وتكمل الوصول إلى أكثر من المستهدفات الموضوعة، وذلك عن طريق الوصول إلى مليون راكب يوميا ومستهدف الوصول إلى 2 مليون راكب يوميا في 2025.

وأضاف “الوزير” خلال كلمته في افتتاح محطة قطارات الوجه القبلي بـ بشتيل، أن هناك مستهدفات لرفع معدلات الأمن والسلامة وتقليل الانبعاثات الكربونية.

توريد 210 جرار جديد بقيمة 2.7 مليون دولار

وتابع وزير النقل، أنه تم توريد 210 جرار جديد بقيمة 2.7 مليون دولار، كما تم توريد 977 عربة من أصل 1355 عربة من شركة تالجو الفرنسية، وكذلك تم إعادة تأهيل 99  عربة أسباني من أصل 110 عربة مخطط تأهيلها.

وأشار “الوزير”، إلى أنه تم تأهيل 582 عربة بضائع ضمن الأسطول الموجود، وتم التعاقد على 7 قطارات نوم فاخرة، كما تم تأهيل  210 محطة سكة حديد من إجمالي 708 محطة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search