السبت، 12 أكتوبر 2024

07:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تضم ضابطًا و4 مواطنين، ضبط شبكة لترويج الخمور والمخدرات في الكويت

بيع الخمور في الكويت

بيع الخمور في الكويت

وداد العربي

A A

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، مساء الجمعة، عن نجاحها في ضبط مجموعة من الأفراد المتورطين في ترويج كميات كبيرة من المشروبات الروحية المستوردة، وشملت الحملة مواطنين، أحدهما ضابط في الوزارة، وأربعة آسيويين.

ضبط 3000 زجاجة خمور و200 ألف دينار كويتي

وأفادت الوزارة في بيان لها عبر حسابها الرسمي على منصة «إكس» أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تمكنت من ضبط حوالي 3000 زجاجة من الخمور المستوردة، بالإضافة إلى قطعة من مادة الحشيش المخدرة، كما تم ضبط مبالغ مالية تقدر بحوالي 200 ألف دينار كويتي «ما يعادل نحو 652 ألف دولار أمريكي».

 

 

إحالة المتهمين للإجراءات القانونية

وذكرت وزارة الداخلية أنه تم إحالة المتهمين والمضبوطات إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأكدت الوزارة على التزامها بتطبيق القانون على الجميع دون استثناء.

رسالة الوزارة حول تطبيق القانون

وفي ختام المنشور، أكدت وزارة الداخلية الكويتية أنها لن تتوانى عن اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان استقرار الوطن، مشددة على أن «لا أحد فوق القانون»، كما تم نشر مقطع فيديو يوضح المضبوطات والمبالغ المالية التي تم ضبطها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search