السبت، 12 أكتوبر 2024

06:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

3 لاعبين أجانب على طاولة كولر لتدعيم الأهلي قبل غلق الميركاتو

لجنة التخطيط بالنادي الأهلي - أرشيفية

لجنة التخطيط بالنادي الأهلي - أرشيفية

محمد الصو

A A

رشّحت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة مختار مختار، 3 لاعبين أجانب على طاولة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، من أجل المفاضلة بين أحدهما للحصول على خدماته بالموسم الجاري.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن الثلاثي الأجنبي أفارقة، بينهم جناح أيسر وثنائي هجومي، حيث سيعمل المدير الفني، على متابعاتهم قبل الفصل في مصيرهم.

تخطيط الأهلي يطالب كولر بحسم مصير الصفقة الأجنبية قبل السفر للإمارات

وتابع المصدر: “لجنة التخطيط طالبت كولر، بحسم قراره قبل السفر إلى الإمارات لخوض بطولة السوبر المصري، من أجل حسم التعاقد مع أحدهم قبل غلق الميركاتو الصيفي يوم 25 أكتوبر الجاري”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، لحساب منافسات بطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

الأهلي

مواعيد بطولة السوبر المصري في الإمارات

وتستعد العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستضافة منافسات النسخة 22 من بطولة كأس السوبر المصري خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، حيث يتنافس فيها الأندية المصرية الكبرى على اللقب.

مواعيد مباريات السوبر المصري في الإمارات

وتبدأ البطولة بمباريات نصف النهائي يوم الأحد 20 أكتوبر، حيث يلتقي الزمالك مع بيراميدز في تمام الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت القاهرة على استاد آل نهيان، بينما يواجه الأهلي سيراميكا كليوباترا في الساعة 8 مساءً على ستاد محمد بن زايد.

موعد النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث

وتُختتم البطولة يوم الخميس 24 أكتوبر، حيث تقام المباراة النهائية بين الفائزين من نصف النهائي في الساعة 8 مساءً، فيما تُلعب مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في الساعة 4:05 عصرًا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

search