السبت، 12 أكتوبر 2024

07:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عفت نصار لـ«الجمهور»: حسام حسن «مبيعرفش يتكلم» ومصلحته أهم من منتخب مصر

عفت نصار

عفت نصار

إسلام محمد

A A

فتح عفت نصار لاعب الزمالك الأسبق، النار على حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، عقب الانتهاء من مباراة الجولة الثالثة بمنافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين على حساب منتخب موريتانيا، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي.

عفت نصار: 

وقال نصار في تصريحات خاصة لـ “الجمهور الاخباري”، حسام محتاج يتعلم الثقافة، وبلاش يطلع يتكلم بنفسه، لأنه مش بيعرف يتكلم صح، موضحًا أن العميد يجب أن يتروى خلال أحاديثه وتصريحاته في المؤتمرات الصحفية.

وأضاف نصار موجهًا حديثه لحسام حسن، خليك في الكرة بس، ولابد أن يكون هناك متحدث رسمي يتكلم غيرك، لأنك لا تجيد فن الحديث والتعامل مع الناس، وهذا مهم جدًا في الوسط الرياضي لكي تتأقلم وتستمر لأطول فترة ممكنة في القيادة الفنية لمنتخب مصر.

وتابع عفت نصار، حسام حسن عامل زي الفصيل اللي كان موجود قبل كده، لديه حب الذات أكثر من حب مصر والمنتخب، ومش مهم عنده أي حد تاني، مشيرًا إلى أن العميد لا يهمه على الإطلاق سوى مصلحته فقط لا غير.

وأردف لاعب الزمالك ومصر الأسبق، شكل منتخب مصر وحش أوي مع حسام حسن، ومش عارفين مين المدير الفني داخل المنتخب بسبب الهرجلة التي تحدث على الخط في جميع المباريات.

واختتم عفت نصار تصريحاته لـ«الجمهور»، حسام حسن معندوش لباقة ولا شياكة في التعامل والكلام مع الجميع، وعنده مشاكل كثيرة جدًا من لحظة توليه مسؤولية منتخب مصر الفنية ومش عارف يتأقلم ولا يتعلم من الأخطاء السابقة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search