السبت، 12 أكتوبر 2024

06:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"التصوير في البيت"، كليب "ذوقك العالي" يجمع محمد منير وتامر حسني لأول مرة

محمد منير وتامر حسني

محمد منير وتامر حسني

لينا غالي

A A

ينتظر الملايين من جمهوري الكينج محمد منير والفنان تامر حسني، طرح الدويتو الغنائي الذي يجمعهما سوياً لأول مرة ويحمل اسم «ذوقك العالي».

وعلم موقع “الجمهور” من مصادر مقربة من الكينج محمد منير أن أغنية “ذوقك العالي”، قد انتهى تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وتم تصوير عدد من المشاهد في منزل الفنان محمد منير.

يذكر أن أغنية “ذوقك العالي” من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وألحان محمد رحيم.

محمد منير وتامر حسني 

تكريم محمد منير بمهرجان الموسيقى العربية 

ومن جانب آخر، قال محمد منير، عن تكريمه بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32، عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة «إكس»،.

كتب:« أتقدم بالشكر إلى وزارة ثقافة بلدي مصر علي التكريم الغالي بواحدة من أقدم وأعرق المهرجانات مهرجان الموسيقى العربية».

وتابع: « شكرًا لكل من ساهموا في مشواري الفني فهم أبطال كواليس تلك الجائزة، ولجمهوري الحبيب من المحيط للخليج فأنتم سر النجاح».

كما تقدم «منير» بالاعتذار عن عدم الحضور لالتزامات تحضير بعض الأغاني التي أتمنى أن تنول إعجابكم.

ووجه الكينج محمد منير، رسالة شكر إلى الموسيقار فتحي سلامة الذي أناب عنه لـ استلام الجائزة قائلًا، وأتشرف أيضًا بان أناب عني استلام الجائزة رفيق المشوار الموسيقار العالمي فتحي سلامة، والحاصل على جائزة الغرامي العالمية للموسيقى وقائد فرقتي حاليًا».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search