السبت، 12 أكتوبر 2024

04:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"التضامن" تكشف خطتها لتعزيز دور منظمات المجتمع المدني في مصر

المهندسة مارجريت صاروفيم

المهندسة مارجريت صاروفيم

أحمد المقدامي

A A

قالت المهندسة مارجريت صاروفيم نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي، إنه في حدث بارز، تم تخريج الجمعيات المميزة، حيث تجسد هذه المناسبة إيمانًا عميقًا بأهمية دور منظمات المجتمع المدني في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

وأضافت: يأتي هذا الاحتفال في إطار إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عام 2022 عامًا للمجتمع المدني في مصر، مما يعزز من أهمية هذا القطاع ودوره الفعال في التأثير على المجتمع.

خطة وزارة التضامن لتعزيز دور المجتمع المدني

وأكدت أهمية دور وزارة التضامن الاجتماعي في التخطيط السليم لهذا القطاع، مشيرة إلى قدرتها على تحقيق المعجزات في حال تم توفير بيئة داعمة للمؤسسات الأهلية.

وأضافت أن استراتيجية وزارة التضامن تركز على تعزيز الشراكات بين الأطراف الأساسية، بهدف إحداث تغيير ملموس لجميع المواطنين.

وأكدت أيضًا الدور المحوري الذي تلعبه مؤسسة "مصر الخير" في جهود تحقيق التنمية المستدامة، في حين يشمل عدد منظمات المجتمع المدني 34 ألف جمعية تسعى جميعها لتحقيق تأثير إيجابي في المجتمع المصري.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search