السبت، 12 أكتوبر 2024

10:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قتل سارة الشامي في الحلقة التاسعة من مسلسل «ديبو»

مسلسل ديبو

مسلسل ديبو

لينا غالي

A A

حققت الحلقة التاسعة من مسلسل «ديبو» بطولة الفنان محمد أنور، نجاحات واسعا عبر منصة "يانجو بلاي" وذلك بعد الأحداث المثيرة والمشوقة التي شهدتها الحلقة.

وشهدت الحلقة التاسعة من مسلسل ديبو اكتشاف دياب صديقه عبد المعبود، أنه شيطان يسعى وراء وهب روحه له.

وخلال الحلقة التاسعة يحاول عبد المعبود إيهام رجل الأعمال الذي قابله في المكان الذي يسهر به بأن دياب سيشتري شركته ليساعده على سداد ديونه.

وانتهت الحلقة التاسعة وهي قبل الأخيرة، بمواجهة عنيفة بين دياب والصحفية رودي التي تجسدها الفنانة سارة الشامي، حيث يتم قتلها.

مسلسل ديبو 

مواعيد عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور

ومن المقرر أن يعرض مسلسل ديبو، كل يوم جمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 8 مساءً، عبر منصة «Yango Play» الرقمية، عرضت الحلقة الأولى من العمل يوم الجمعة 13 سبتمبر، لتحقق نجاحا كبيرا، بعد ردود أفعال الجمهور.

قصة مسلسل ديبو وأبطال العمل

ومسلسل ديبو تدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

ويجمع مسلسل ديبو بين عدد من النجوم منهم: سارة الشامي، وهالة فاخر، وإيمان السيد، ومحمد عبد العظيم، وآخرين، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

مسلسل ديبو 

 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search