السبت، 12 أكتوبر 2024

02:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فصائل عراقية تقصف هدفًا حيويًا إسرائيليًا في الجولان بطائرات مسيرة

قصف هدف حيوي إسرائيلي في الجولان

قصف هدف حيوي إسرائيلي في الجولان

مارسيل أيمن

A A

أعلنت فصائل عراقية، اليوم السبت، عن قصفها هدفًا إسرائيليًا حيويًا في الجولان المحتل بواسطة طائرات مسيّرة.

وبحسب ما ذكرت الفصائل خلال بيان لها اليوم السبت، فإنه في إطار استمرار مقاومة الاحتلال ودعمًا للشعبين الفلسطيني واللبناني، واحتجاجًا على المجازر التي يرتكبها جيش الاحتلال ضد المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، نؤكد على استمرار العمليات ضد معاقل الاحتلال بوتيرة متزايدة.

وكانت الفصائل العراقية قد أعلنت في وقت سابق، عن استهداف خمسة مواقع عسكرية إسرائيلية في وسط وشمال إسرائيل من خلال خمس عمليات منفصلة، باستخدام صواريخ "الأرقب" المطورة والطائرات المسيرة.

استشهاد المصور الصحفي حسين صفا بسبب غارة جوية 

وفي السياق ذاته، أكدت وكالة الأنباء اللبنانية، أن هناك غارة جوية معادية استهدفت المنطقة الواقعة بين بلدتي الدوير والشرقية بالنبطية جنوبي البلاد، لافتة إلى استشهاد المصور الصحفي حسين صفا جراء غارة معادية على بلدة ميفدون في النبطية جنوبي البلاد.

وأوضحت وسائل إعلام لبنانية، أن طيران الاحتلال نفذ غارة بين بلدتي جبشيت وعدشيت جنوب لبنان، لافتة إلى أن غارات إسرائيلية على محيط بلدات الحميرة ومعروب وبستيات في جنوب لبنان.

فيما أعلنت وزارة الدفاع اللبنانية، أن الجيش لا يسعى إلى الحرب لكننا لا نقبل استمرار الاعتداءات الإجرامية الإسرائيلية، موضحة أن على المجتمع الدولي إرغام إسرائيل على تطبيق القرار 1701 ووقف العدوان على لبنان.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search