السبت، 12 أكتوبر 2024

05:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بدون راحة»، منتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

منتخب مصر

منتخب مصر

إسلام محمد

A A

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر، السفر إلى موريتانيا، غدًا الأحد، بعد تحقيق الفوز الثالث على التوالي على منتخب موريتانيا بهدفين نظيفين، أمس الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.

بالعلامة الكاملة.. مصر تفوز على موريتانيا وتواصل تصدر المجموعة

وقدم منتخب مصر مباراة كبيرة، أمام نظيره الموريتاني، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية والتي ستُقام بالمغرب عام 2025، قادته للفوز بهدفين نظيفين، تصدر بهما المجموعة ليبتعد عن أقرب منافسيه بفارق 6 نقاط كاملة.

ومن المتوقع أن يخوض منتخب مصر مرانًا خفيفًا عقب وصوله مباشرة للأراضي الموريتانية، فيما يخوض التدريب الرئيسي والختامي الإثنين على أرضية الملعب الذي يخوض عليه اللقاء، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

 

مصر تتصدر مجموعتها وتقترب من التأهل إلى الأمم الإفريقية

ورفع منتخب مصر رصيده بهذا الفوز إلى 9 نقاط، من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، ليضع قدمًا في بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها في المغرب العام المقبل، حيث يحتاج للفوز في المباراة المقبلة، من أجل ضمان التأهل رسميًا.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2025

1- مصر 9 نقاط

2- الرأس الأخضر 3 نقاط

3- موريتانيا 3 نقاط

4- بوتسوانا 3 نقاط

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search