السبت، 12 أكتوبر 2024

05:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخطيب مهتم بضمه، من هو اللاعب الليبي صفقة الأهلي المنتظرة؟

محمود الخطيب واللاعب الليبي أجويلي أنور خميس

محمود الخطيب واللاعب الليبي أجويلي أنور خميس

محمد الصو

A A

شهدت الأيام القليلة الماضية، وصول مدافع ليبي للاختبار داخل صفوف النادي الأهلي من أجل الحصول على خدماته وتدعيم صفوف فريق الشباب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتواجد الليبي أجويلي أنور خميس مدافع منتخب ليبيا للشباب ونادي الصقور الليبي مواليد 2006، داخل مقر الجزيرة بالنادي الأهلي، من أجل الخضوع لفترة معايشة مع فريق الشباب، تمهيدًا للتعاقد معه، وتدعيم الفريق مستقبلًَا.

محاولات الليبي “أجويلي” للانضمام إلى النادي الأهلي

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على استقبال اللاعب وعقد جلسة معه لإبداء الاهتمام بخدماته، في وجود خالد بيبو المنسق العام لقطاعات الناشئين والأكاديمية والكرة النسائية، حيث أكدوا للاعب ضرورة إثبات نفسه داخل المارد الأحمر.

اللاعب الليبي أجويلي أنور مع محمود الخطيب

وكان اللاعب، أكد في تصريحات سابقة، أنه حاول الحصول على فترة معايشة مع الأهلي، من خلال وسيط مقيم في القاهرة، الذي طلب منه إرسال فيديوهات خاصة به من أجل عرضها على النادي، ولكنه لم يحصل على أي رد على محاولاته.

وتابع: "الوسيط تواصل معي وأخبرني بحصولي على فرصة معايشة مع فريق شباب الأهلي وطلب مني السفر إلى القاهرة من أجل هذا الأمر، وخلال وصولي للنادي الأهلي في القاهرة اجتمعت مع الرئيس محمود الخطيب ودار حوار مطول معه حول فرصتي في اللعب مع العملاق المصري ليوافق بعدها على الخضوع لفترة معايشة".

أول لاعب ليبي ينضم للنادي الأهلي

ولم يسبق للنادي الأهلي على مدار تاريخه، أن ضم لاعب بين صفوفه، على الرغم من أنه كانت هناك محاولات من قبل لضم الأسطورة الليبية السابق طارق التائب قبل فشل المفاوضات مع الهلال السعودي فريقه وقتها، بالإضافة إلى أحمد المصلي الذي تعرض للإصابة قبل انضمامه ليتم صرف النظر عنه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، لحساب منافسات بطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

مواعيد بطولة السوبر المصري في الإمارات

وفي سياق آخر، تستعد العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستضافة منافسات النسخة 22 من بطولة كأس السوبر المصري خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، حيث يتنافس فيها الأندية المصرية الكبرى على اللقب.

مواعيد مباريات السوبر المصري في الإمارات

وتبدأ البطولة بمباريات نصف النهائي يوم الأحد 20 أكتوبر، حيث يلتقي الزمالك مع بيراميدز في تمام الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت القاهرة على استاد آل نهيان، بينما يواجه الأهلي سيراميكا كليوباترا في الساعة 8 مساءً على ستاد محمد بن زايد.

موعد النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث

وتُختتم البطولة يوم الخميس 24 أكتوبر، حيث تقام المباراة النهائية بين الفائزين من نصف النهائي في الساعة 8 مساءً، فيما تُلعب مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في الساعة 4:05 عصرًا.

الأهلي حامل لقب البطولة

ويدخل الأهلي البطولة حاملًا للقب النسخة السابقة، بعد أن حقق الفوز على مودرن سبورت بنتيجة 4-2، حيث يُعتبر الأهلي الأكثر تتويجًا بلقب السوبر المصري برصيد 14 لقبًا، يليه الزمالك بأربعة ألقاب.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search