السبت، 12 أكتوبر 2024

03:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل محاكمته، "المشدد" ينتظر إمام عاشور لتعديه على فرد أمن

إمام عاشور

إمام عاشور

أمة الله عمرو

A A

بعدما أثار إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، الجدل الكبير في الآونة الأخيرة، عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب تعديه على فرد أمن في مول شهير بالشيخ زايد، وإحالته إلى المحاكمة لعقوبته على ما فعله، تنتظره عقوبة قاسية حددها القانون المصري، وذلك قبل بدء الجلسة الثانية لمعاقبته اليوم.

العقوبة المنتظرة لإمام عاشور لتعديه على فرد أمن

ينص قانون العقوبات المصري في مادته  "236 " على أن يعاقب كل شخص جرح أو ضرب أحداً عمداً أو أعطاه مواد ضارة، ولم يقصد من ذلك قتلاً ولكنه أفضى إلى الموت يعاقب بالسجن المشدد أو السجن من ثلاث سنوات إلى سبع في حالة عدم وفاته. 

وأما إذا سبق ذلك إصرار أو ترصد فتكون العقوبة السجن المشدد أو السجن، وقد يجوز التصالح في جنح الضرب، في أي مرحلة كانت عليها الجنح سواء أمام النيابة العامة أو المحكمة، بحسب نص المادة.

وتنظر محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت 12 أكتوبر 2024، محاكمة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، لتعديه على فرد أمن داخل أحد المولات الشهيرة بـ 6 أكتوبر، لاتخاذ إجراءات الادعاء المدني.

تصريحات دفاع فرد الأمن في الجلسة السابقة

وقال علي فايز، محامي فرد الأمن الذي تعدى عليه إمام عاشور في أحد المولات الخاصة بمنطقة الشيخ زايد، بمبرر أنه متهم بمعاكسة زوجته، خلال تصريحات صحفية قبل جلسة محاكمة اللاعب، أن موكله لم يعاكس زوجة إمام عاشور، وأن اللاعب توهم لأكثر من مرة في عدة وقائع سابقة، أن زوجته تم التعدي عليها لفظيًا من قبل بعض الأشخاص، لكن ثبت عكس ذلك.

وأكد المحامي، أن اللاعب إمام عاشور، فرد ذو قيمة كبيرة، ولكن داخل النادي الأهلي كـ لاعب، أما خارج النادي فهو مواطن مصري، يطبق عليه القانون وإجراءاته، وأنه ليس فوق القانون كي يتهجم على أشخاص في مقر عملهم، نتيجة لأوهام بعقله.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search