السبت، 12 أكتوبر 2024

02:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النتائج النهائية لانتخابات الرئاسة التونسية تؤكد فوز قيس سعيد بولاية ثانية

الرئيس التونسي قيس سعيد

الرئيس التونسي قيس سعيد

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس، إن النتائج الانتخابية النهائية، اليوم الجمعة، تؤكد فوز المرشح الرئاسي والرئيس الحالي لتونس قيس سعيد بولاية ثانية بعد حصوله على نسبة 90.69% من الأصوات.

وقال رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس فاروق بوعسكر في مؤتمر صحفي، إننا نصرح بفوز الرئيس التونسي قيس سعيد نهائيًا في الانتخابات الرئاسية بعد حصوله على نسبة 90.69% من جملة الأصوات المشاركة في الانتخابات التونسية.

وأضاف رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس، أن الهيئة لم تتلق أي طعن في النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية التي جرت في السادس من أكتوبر الجاري.

وأكد رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس، أن عدد التونسيين الذين صوتوا في الانتخابات الرئاسية تجاوز 2 مليون ناخب، بنسبة بلغت 27.7%، من جملة الذين يحق لهم التصويت في الانتخابات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search