السبت، 12 أكتوبر 2024

01:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزارة الصحة اللبنانية: 8 شهداء و8 مصابين في غارات على صيدا وبعلبك الهرمل

العاصمة اللبنانية بيروت

العاصمة اللبنانية بيروت

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الجمعة، إن ثلاثة شهداء و3 جرحى سقطوا جراء الغارة الإسرائيلية التي استهدفت منطقة البيسارية، الواقعة في فضاء صيدا.

وأضافت الصحة اللبنانية في بيان لها، أن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة في لبنان، أعلن أن غارة العدو الإسرائيلي على البيسارية في قضاء صيدا، أدت إلى استشهاد 3 اشخاص، من بينهم طفلة تبلغ من العمر سنتين وشابة عمرها 16 عامًا، وإصابة 3آخرين بجروح مختلفة.

وأوضحت الصحة اللبنانية في بيان آخر، أن خمسة شهداء وخمسة جرحى سقطوا جراء غارات العدو الإسرائيلي التي وقعت اليوم في بعلبك الهرمل.

وقالت وزارة الصحة اللبنانية خلال بيانها، أن مركز عمليات طوارئ الصحة أعلن أن غارات العدو الإسرائيلي على بعلبك الهرمل، أدت إلى استشهاد 5، وإصابة 5 آخرين.

وتابع بيان مركز عمليات طوارئ الصحة العامة اللبنانية، أن الحصيلة التفصيلية جاءت كالآتي، كفردان شهدت سقوط شهيد وإصابة 3، بينما شهدت الكيال إصابة اثنين، و4 شهداء سقطوا في بوادي. 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search