السبت، 12 أكتوبر 2024

12:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر مباراة ألمانيا ضد البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية 2024

منتخب ألمانيا

منتخب ألمانيا

حسين العجيلي

A A

يلا شوت بث مباشر مباراة ألمانيا ضد البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية 2024، في مباراة من العيار الثقيل يلتقي منتخبا ألمانيا والبوسنة والهرسك، في اللقاء الذي سيجمعهما مساء اليوم، الجمعة، لحساب منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

ويخوض منتخب ألمانيا مباراة تبدو  في المتناول، أمام نظيره البوسنة والهرسك، ضمن منافسات مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية للموسم الجاري 2024.

بث مباشر مباراة المانيا والبوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية 2024

ويبحث عشاق وجماهير كرة القدم الأوروبية، وبالتحديد متابعي بطولة دوري الأمم الأوروبية، ومنتخب الماكينات الألمانية عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة ألمانيا والوسنة والهرسك، في دوري الأمم الأوروبية 2024، التي ستذاع اليوم عبر عدة قنوات، قفي الشرق الأوسط، وتبث المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

مشاهدة مباراة ألمانيا والبوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية 2024

وتقام مباراة ألمانيا والبوسنة والهرسك، على ملعب بيلينو بولي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024.

وتنقل فعاليات بطولة دوري الأمم الأوروبية عبر عدة قنوات أبرزها بي إن سبورتس، الوكيل الحصري للبطولة في منطقتي شمال إفريقيا، والشرق الأوسط.

شاهد حالاً، مباراة منتخب ألمانيا ضد البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية

وتترقب جماهير كرة القدم الأوروبية في جميع انحاء العالم، معرفة القنوات الناقلة مباراة ألمانيا والبوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية 2024.

وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لدوري الأمم الأوروبية في مر والشرق الأوسط، وستبث مباراة ألمانيا والبوسنة والهرسك، بالتحديد على قناة beIN Sports HD 1، بتعليق جواد بدة.

شاهد مجانا مباراة ألمانيا ضد البوسنة والهرسك في بطولة دوري الأمم الأوروبية اليوم

يتصدر المنتخب الألماني ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على هولندا الوصيف، بينما يحتل منتخب البوسنة والهرسك المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، متساويًا مع المجر في المركز الرابع.

ويسعى منتخب ألمانيا إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز صدارته للمجموعة، خاصةً في ظل الاستعداد لمواجهة هولندا في الجولة الرابعة يوم الإثنين القادم.

حصريًا، مشاهدة مباراة ألمانيا والبوسنة والهرسك بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية

يعتبر منتخب ألمانيا، أحد أقوى الفرق في أوروبا، حيث يملك قيمة تسويقية تصل إلى 771 مليون يورو، ما يُظهر قوة لاعبيه وعمق تشكيلته.

من ناحية أخرى، تتمتع البوسنة والهرسك بقيمة تسويقية أقل بكثير تصل إلى 102 مليون يورو، على الرغم من ذلك، فإن كرة القدم لا تعترف دائمًا بالفوارق المالية، مما يجعل المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ألمانيا ضد البوسنة والهرسك بث مباشر في بطولة دوري أمم أوروبا 2024؟

يمكنكم مشاهدة مباراة ألمانيا ضد البوسنة والهرسك عبر البث المباشر الذي يقدمه موقع «الجمهور» بدون تقطيع، وتبث المباراة، بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية الناقل الحصري للبطولة الأوروبية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search