السبت، 12 أكتوبر 2024

12:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المصري يبدأ معسكره التدريبي في المغرب استعدادا للموسم الجديد

المصري

المصري

محمود عبدالرحيم

A A

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري مطار القاهرة الدولي صباح اليوم في طريقها إلى مدينة الدار البيضاء المغربية، وذلك استعدادًا لبدء معسكر تدريبي مغلق في مدينة بوزنيقة، وذلك ضمن استعدادات الفريق المكثفة لانطلاق الموسم الجديد.

معسكر تدريبي يمتد لأسبوعين

سيبدأ المعسكر التدريبي للمصري البورسعيدي اعتبارًا من غد السبت الموافق 12 أكتوبر ويستمر حتى الخميس 24 أكتوبر، وخلال هذه الفترة، سيعمل الجهاز الفني بقيادة علي ماهر على رفع الجاهزية البدنية والفنية للاعبين استعداداً لانطلاق الموسم الكروي القادم.

أربع مباريات ودية مع الأندية المغربية

ومن المقرر أن يتخلل المعسكر إقامة أربع مباريات ودية تجمع المصري بعدد من الأندية المغربية، بهدف منح اللاعبين الفرصة للاحتكاك بفرق ذات مستويات مختلفة وتحسين أدائهم التكتيكي في أجواء تنافسية مشابهة للمباريات الرسمية.

تشكيلة بعثة المصري تضم 44 فردًا

تتألف بعثة الفريق من 44 فرداً، تشمل قوام الفريق من اللاعبين بالإضافة إلى الجهاز الفني والإداري والطبي، إلى جانب مسؤولي المهمات، هذا العدد الكبير يعكس حجم التحضيرات الجادة للفريق من أجل الوصول لأفضل جاهزية مع بداية الموسم الجديد.

طموحات المصري في الموسم الجديد

يأتي هذا المعسكر ضمن خطة النادي المصري لمنافسة قوية في البطولات المحلية، حيث يسعى الفريق لاستعادة أمجاده في الدوري المصري والمنافسة على مراكز متقدمة، إضافة إلى تقديم أداء جيد في البطولات الإفريقية إذا ما تأهل إليها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search