الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

10:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواصفات وسعر سيارة أوبل أسترا Tourer Electric الرياضية الجديدة

أوبل أسترا Tourer Electric الرياضية الجديدة

أوبل أسترا Tourer Electric الرياضية الجديدة

ماجد مجدى

A A

تعلن شركة أوبل الألمانية المتخصصة في صناعة السيارات خلال فعاليات معرض السيارات الدولي IAA بمدينة ميونخ الألمانية عن سياراتها الجديدة أسترا Tourer Electric، التي تنتمي الي فئة السيارات الهاتشباك الرياضية.

ويقدم "موقع الجمهور" مواصفات وسعر أوبل أسترا Tourerالرياضية الجديدة:

مواصفات وسعر سيارة أوبل أسترا Tourer Electric الرياضية

أولا محرك أسترا Sports Tourer Electric :

تستمد قوتها من محرك كهربائي ينتج قوة 156 حصان، وتنطلق بسرعة قصوي تصل الي 170 كم/ساعة، وبها بطارية سعة 54 كيلووات/ساعة، ويمكنها قطع مدي سير يصل الي 418 كم/ساعة .

ثانيا أبعاد سيارة أسترا Sports Tourer Electric:

تأتي سيارة Astra Sports Tourer Electric الجديدة بالسوق بطول 4.64 متر، وعرض 1.86 متر، وارتفاع 1.48 متر، وتقدم بقاعدة عجلات طولها 2.73 متر، وتتسع إلى 1553 لترا من الأمتعة، ويبلغ وزنها 1760 كجم.

ثالثا – مواصفات وكماليات سيارة أسترا Sports Tourer Electric:

تشتمل السيارة، على العديد من التجهيزات، والمميزات الجديدة منها التجهيزات القياسية مثل شاشة عريضة للغاية وشاشة خلف المقود وتتيح السيارة دمج الهواتف الذكية عبر "أبل كاربلاي" و"أندرويد أوتو"، وبجانب هذه التقنيات تشتمل السيارة على مقاعد مريحة ومكيف هواء وإضاءة LED محيطية، كما تستند السيارة على باقة من الأنظمة المساعدة مثل شاشة Head-up وكاميرا أمامية، والتي تتخذ أساسا لحزمة Intelli-Drive 2.0، كما تتوفر للسيارة كشافات عاملة بتقنية LED.

رابعا سعر سيارة أسترا Sports Tourer Electric:

وأعلن الوكيل عن طرح السيارة بسعر يبدأ من 43,490 يورو ما يعادل 1,400,000 جنية مصري تقريبًا.

وجدير بالذكر أن أخر سيارة أعلنت عنها أوبل هي أوبل موكّا إى وتعتبر أول سيارة كهربائية من أوبل على طراز سيارات الدفع الرباعي والتي تأتى السيارة بمحرك ثلاثي الأسطوانات بسعة 1200 سي سي تيربو 1200 سي سي تيربو، ونظام الحركة يعمل أتوماتيكيًا، يعمل بقوة 130 حصان، بمعدل تسارع من 0 لـ 100 كيلو في 9.2 ثانية. تبلغ السرعة القصوى 200 كيلو متر/الساعة، وتأتي أوبل موكا بفئتين هما فئة Elegance، وفئة GS Line بسعر يبدأ من 1,050,000 جنية مصري.

search