السبت، 12 أكتوبر 2024

08:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمطار غزيرة ورياح تضرب الإمارات (فيديو)

أمطار الإمارات

أمطار الإمارات

أيمن عبدالمنعم

A A

شهدت مناطق عدة داخل الإمارات العربية المتحدة، اليوم الجمعة، هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح شديدة، مما أدى إلى اضطرابات في حركة المرور وتعطل بعض الخدمات في المناطق المتأثرة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة الوطن الكويتية، فإن السلطات الإماراتية، حذرت كافة المواطنين والمقيمين داخل الإمارات من الخروج في الأماكن ذات الرياح الشديدة، مطالبة الجميع باتباع كافة الإرشادات الخاصة الصادرة عن الارصاد الجوية الإماراتية والهيئات المختصة.

وأوضحت الهيئة الوطنية الإماراتية لإدارة الطوارئ والأزمات، باتخاذ الحيطة والحذر، خاصة على الطرق والمناطق المنخفضة التي من الممكن أن تشهد تجمعات مائية، مؤكدة أن فرق الطوارئ والاستجابة السريعة مستعدة للتعامل مع أي حالات طارئة تنجم عن الأحوال الجوية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search