السبت، 12 أكتوبر 2024

01:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إسرائيل تصدق على ضرب إيران بـ«التليفون»

قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

قوات الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

يتعهد مسؤولو الاحتلال الإسرائيلي، أن الهجمات على إيران، في إطار الرد على العمليات التي أطلقت من قبل طهران صوب أهداف إسرائيلية، تسببت في إلحاق اضرار بإحدى قواعد إسرائيل الجوية.

ووفقًا لما ذكرته مصادر إسرائيلية مطلعة لصحيفة واشنطن بوست الأمريكية، فإن الحكومة الأمنية الإسرائيلية أجرت اجتماعًا متأخرًا في وقت سابق أمس الخميس، إلا أن الاجتماع لم يسفر عنه التصويت من أجل الموافقة على العمل العسكري ضد إيران.

وأوضح مسؤول إسرائيلي لم يكشف عن هويته في تصريحاته لواشنطن بوست الامريكية، أن الهجوم الإسرائيلي على إيران ما زال قيد التخطيط، وأن التأخير في الوقت الحالي بسبب المشاورات المستمرة من قبل إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، موضحًا أن مجلس الوزراء من الممكن أن يجتمع عبر الهاتف للتصويت على الهجمات اليوم.

يأتي هذا على خلفية تعهد مسؤولين إسرائيليين في العديد من المناسبات، بالرد العسكري الإسرائيلي على إيران التي أطلقت في الأول من أكتوبر ما يقرب من 200 صاروخ باليستي.

وذكرت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، أن البيت الأبيض سبق وأن أوضح بأن عمليات إسرائيل المحتملة ضد إيران هي عمليات مبررة، إلا أنها حاولت مرارًا وتكرارًا تحذير إسرائيل من أن تقوم بشن ضربات ضد منشآت أو اهداف يمكن من خلال تصعيد العنف في الشرق الأوسط.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search