السبت، 12 أكتوبر 2024

12:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزارة العمل تعلن عن 3 آلاف فرصة عمل للشباب

وظائف خالية

وظائف خالية

محمد النجار

A A

يبحث الملايين من الشباب علي مدار الساعة عبر محرك البحث جوجل، عن الوظائف الخالية للحصول علي وظيفة مرموقة لتحسن دخلهم، كما يزداد البحث عن الفرص المتاحة في كافة الوزارات في محاولة للحصول علي وظيفة براتب جيد. 

البحث عن الوظائف الخالية 

وخلال الأيام الماضية يبحث قطاع كبير من الشباب عن الوظائف المتاحة التي أعلنتها وزارة العمل، من خلال نشرة التوظيف نصف الشهرية، التي تُعلن فيها عن فرص عمل جديدة في المحافظات، وذلك تنسيقًا مع شركات القطاع الخاص.

وظائف وزارة العمل للشباب 

وأعلن محمد جبران، وزير العمل، اليوم الجمعة عن توفير 3000 فرصة عمل للشباب المصري، بالتنسيق مع شركة حسن علام للإنشاءات في عدد من التخصصات، وذلك داخل مشروع محطة الضبعة النووية، بمحافظة مرسى مطروح.

وأوضح وزير العمل أن التقديم علي هذه الفرص يبدأ من اليوم، ولمدة 10 أيام، على رابط ، بالموقع الرسمي للوزارة، مؤكدً أن الزيارة التي قام بها نهاية شهر “أغسطس الماضي 2024”، الى "المشروع"، ولقائه مع ممثلي الشركات المصرية، والأجنبية العاملين على إنشاء "المحطة النووية"، استهدفت تقديم الدعم اللازم لإنجاح هذا المشروع العملاق، وتوفير عمالة ماهرة ومُدربة.

وأوضح محمد جبران، أنه في وقت سابق وبالتحديد يوم 21 سبتمبر 2024 الماضي أعلنت الوزارة عن توفير 6200 فرصة عمل للشباب، في أحد المشاريع الأخرى، داخل محطة الضبعة النووية، وفي مهن مختلفة، مشيراً إلى أن الوزارة ومديرياتها تكثف كل الجهود لتوفير فرص عمل، خاصة في إطار المشاركة في تنفيذ أهداف المبادرة الرئاسة «بداية جديدة لبناء الإنسان».

التخصصات المطلوبة

وبحسب بيان رسمي عن الوزارة، تتوفر هذه الفرص الجديدة بمشروع محطة الضبعة للطاقة النووية، التي تحتاج الآن إلى 3000 شاب للعمل في تخصصات: حداد مسلح ،ونجار مسلح ، وعامل خرسانة فورمجى ، وحجار ، ونجار شدة معدنية.

رابط التقديم على الوظائف المتاحة

وأوضحت هبة أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة: يمكن التقديم على فرص العمل هذه عن طريق الدخول على موقع الوزارة الرسمي www.manpower.gov.eg ،ثم الضغط على باب «تسجيل البيانات على فرص العمل بالضبعة»، أو الدخول مباشرة للتسجيل على رابط https://forms.office.com/r/UWNxf25qki?origin=lprLink

مميزات والشروط والأوراق المطلوبة للالتحاق بهذه الفرص هي

1- شهادة قياس مهارة بالمهنة المتقدم عليها

2 - العمل 8 ساعات يوميا ، إضافة إلى ساعة إضافي، وفترة راحة للغداء لمدة ساعتين.

3- العمل 6 أيام أسبوعياً ..

4- يتوفر سكن، ووسيلة انتقال للعمل والعودة.

5- هناك 3 وجبات كل يوم.

6- مرتبات مجزية وبدلات.. كما يمكن التواصل من خلال أرقام الهواتف التالية : (واتساب) : 01553700906 – 01271817923

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search