الجمعة، 11 أكتوبر 2024

05:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة بمبادرة حياة كريمة في بني سويف

لحوم

لحوم

أحمد المقدامي

A A

مع إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي إطلاق مبادرة حياة كريمة في يناير 2019، كجزء من رؤية شاملة تهدف إلى تحسين مستوى المعيشة للفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع المصري.

واستهدفت المبادرة أكثر من 4500 قرية في 20 محافظة، حيث تم تصنيف القرى بناءً على مستويات الفقر، مع التركيز على القرى التي تعاني من نسب فقر تتجاوز 70%.

وانطلقت اليوم سيارات حياة كريمة لتنتشر في محافظة بني سويف لتوفير اللحوم والدجاج بأسعار تنافسية أقل من أسعار  السوق التي شهدت ارتفاعاً ملحوظا في الآونة الأخيرة.
وتتواجد منافذ حياة كريمة اليوم بمدن الوسطى وأهناسيا و الفشن لبيع اللحوم والدجاج بأسعار تبدء من 180 جنيها للكيلو.

ومن جانبها قالت فاطمة الزهراء محمد مندوب مؤسسة حياة كريمة بمدينة الفشن محافظة بني سويف في تصريحات لموقع الجمهور، إن المبادرة تأتي في إطار دعم المواطنين وتخفيف الأعباء من على كاهلهم، وتوفير السلع الضرورية بأسعار تنافسية تقل عن أسعار التجار. 

وتوقعت الزهراء ان تشهد منافذ البيع إقبالاً جماهيريا كعادة مبادرات حياة كريمة التي تشهد إقبالاً من المواطنين طوال الوقت لشراء احتياجاتهم الأساسية بأسعار مخفضة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search