الجمعة، 11 أكتوبر 2024

09:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كارسلي يكشف تفاصيل حجم إصابة بوكايو ساكا

ساكا

ساكا

رحمة عويس

A A

كشف لي كارسلي، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، عن حجم إصابة لاعب الفريق بوكايو ساكا، وذلك خلال مباراة إنجلترا ضد اليونان التي أقيمت يوم أمس الخميس ضمن منافسات الدوري الأوروبي.


تفاصيل إصابة ساكا


وكان تعرض بوكايو ساكا للإصابة في وقت صعب من المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي، ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وفي تصريحات صحفية، أكد كارسلي: "سيتم تقييم إصابة بوكايو ساكا، وما إذا سيكون متاحًا في المباراة المقبلة أم لا، بالطبع هو لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا".


وأشار إلى أن ساكا شعر بألم في ساقه قبل هدف اليونان الأول، مما جعله غير قادر على استكمال المباراة، وخرج من الملعب في الدقيقة51، ليحل محله نوني مادويكي، لاعب فريق تشيلسي.

موعد مباراة إنجلترا المقبلة


وتستعد إنجلترا لمواجهة منتخب فنلندا يوم 13 أكتوبر، في الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية.

ويحتل منتخب إنجلترا حاليًا المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، خلف منتخب اليونان الذي يتصدر الترتيب برصيد 9 نقاط.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا


 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليقبقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقاريروحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعرالعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search