الجمعة، 11 أكتوبر 2024

03:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة سيدات يد الأهلي وفلاورز البنيني في بطولة إفريقيا

سيدات يد الأهلي

سيدات يد الأهلي

سلمى ياسر

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة سيدات يد الأهلي وفلاورز البنيني في بطولة إفريقيا، يترقب محبو ألعاب الصالات، مباراة سيدات يد الأهلي وفلاورز البنيني في بطولة إفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه فريق سيدات يد الأهلي نظيره فريق فلاورز البنيني، اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة إفريقيا التي تستضيفها المغرب.

موعد مباراة سيدات يد الأهلي وفلاورز البنيني في بطولة إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي لمواجهة فريق فلاورز البنيني، اليوم الجمعة، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة إفريقيا للأندية، التي تُقام في مدينة العيون بالمغرب. 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على صالة المسير، حيث يهدف الأهلي لتحقيق انطلاقة قوية بفوز كبير في أولى مبارياته بالبطولة.

سيدات يد الأهلي

سيدات يد الأهلي تواجه فلاورز البنيني في بطولة إفريقيا

وقبل اللقاء، عقد المدير الفني محمد عادل محاضرة صباحية لمراجعة خطة اللعب والتركيز على أهمية المباراة، وأشار إلى ضرورة الفوز في هذه المباراة لتحقيق بداية مثالية.

وأكد المدرب في حديثه، أن الفريق لديه القدرة على تقديم أداء مميز وتحقيق النتائج المرجوة، ويعد الانتصار في هذا اللقاء بمثابة خطوة مهمة نحو المنافسة على اللقب، حيث تأمل سيدات الأهلي في تكرار إنجازاتهن السابقة في البطولات الإفريقية.

سيدات يد الأهلي

قائمة سيدات يد الأهلي

تأتي قائمة الفريق لمباراة اليوم كالتالي:

- نصرة عيد
- شهد الشواربي
- منة الله سيد
- فرح الشاذلي
- أمينة هشام
- فرح حازم
- تقى كامل
- رنا راضي
- سمارا ڤييرا
- ڤييرا نجونجا
- رحمة محمد
- ملك أحمد
- روان سعيد
- إسراء السيد
- جهاد وائل
- نوال خليل
- آلاء صابر
- ليلى حماد
- كنزي حاتم

القنوات الناقلة مباراة سيدات يد الأهلي وفلاورز البنيني في بطولة إفريقيا

ستُبث المباراة التي تجمع بين سيدات يد الأهلي وفلاورز البنيني في بطولة إفريقيا عبر شبكة أون تايم سبورتس، الناقل الرسمي للبطولة الإفريقة.

وتُعتبر بطولة إفريقيا للأندية فرصة هامة لتطوير مهارات اللاعبات وتبادل الخبرات مع فرق من دول مختلفة، وتسعى سيدات الأهلي لتحقيق نتائج إيجابية لرفع علم النادي في المحافل الإفريقية وتعزيز مكانته في رياضة كرة اليد النسائية.

مواعيد مباريات رجال وسيدات الأهلي في بطولة إفريقيا لليد

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة اليد مواعيد مباريات فريقي الأهلي رجال وسيدات في بطولة إفريقيا للأندية، التي تقام في مدينة المغرب، وذلك بعد الاتفاق على جميع الأمور التنظيمية للمنافسات.

وأجرى مسئولو الاتحاد الإفريقي لكرة اليد اجتماعًا فنيًا، تم خلاله الاتفاق على جميع الأمور التنظيمية مع الأندية، من حيث تحديد مواعيد المباريات، وكذلك الاتفاق على ألوان القمصان الخاصة بالفرق التي تشارك في البطولتين، وكذلك أرقام اللاعبين.

‏‎وكشف الاجتماع الفني مواعيد مباريات الفريق الأول لليد بالنادي الأهلي رجال، والتي جاءت على النحو التالي:

السابعة مساء الجمعة 11 أكتوبر: الأهلي أمام ميكال الإثيوبي

السابعة مساء الأحد 13 أكتوبر: الأهلي أمام سي إف جي الكونغولي

التاسعة مساء الثلاثاء 15 أكتوبر: الأهلي أمام إيتوال الكونغولي. 

سيدات يد الأهلي

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search