السبت، 06 يوليو 2024

04:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضمن بطولة الأمم الأوروبية 2024..

مباراة قوية بين بولندا وهولندا على وصافة المجموعة الثانية.. اليوم

ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي

إسلام عبدالجليل

يحل المنتخب الهولندي ضيفاً على إيرلندا مساء اليوم الاحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية 2024.

ويستضيف ملعب استاد أفيفا مباراة المنتخب الهولندي والبولندي، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة السادسة من تصفيات المؤهلة لليورو 2024.

ويقع المنتخب الهولندي في المركز الثاني خلف فرنسا متصدرة المجموعة الثانية، برصيد 6 نقاط جمعها من ثلاث مباريات، الفوز في أثنين والخسارة في مباراة، واستطاع تجسيل 6 أهداف واستقبال 4.

ويسعي المنتخب الهولندي الفوز تحسباً لدخول في حسابات أخري، ومن أجل اللحاق بالمنتخب الفرنسي وحجز البطاقة الثانية ليتأهل ليورو 2024.

ويحتل المنتخب الإيرلندي المركز الرابع برصيد 3 نقاط، جمعها من أربع مباريات، خسر في ثلاث، وفاز في مواجهة وحيده، وسجل 4 أهداف واستقبل 5 أهداف، ويسعي لتحقيق فوزه الثاني من أجل المنافسة على الصعود.

ويأمل المنتخب ايرلندا من الاستفاده من عاملي الأرض والجمهور، من أجل انتصار تاريخي على المنتخب الهولندي، والدخول في المنافسة للحصول على البطاقة الثانية في المجموعة والصعود ليورو 2024.

تشكيل هولندا المتوقع:

في حراسة المرمي، مارك فليكين، في خط الدفاع: ناثان أكي، فان دايك، دومفريس جيرترويدا، في خط الوسط، بليند، دي روون ، فرينكي دي يونج، تشافي سيمونيز، الهجوم، فاوت فيخهورست، جاكبو.

القنوات الناقلة

تنقل مباريات التصفيات المؤهلة ليورو 2024 عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري لبطولة الأمم الأوروبية في الشرق الأوسط.