الجمعة، 11 أكتوبر 2024

06:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول زيارة علنية إنسانية للأميرة كيت بعد إنهائها العلاج الكيميائي

الأميرة كيت ميدلتون مع عائلات الأطفال

الأميرة كيت ميدلتون مع عائلات الأطفال

مارسيل أيمن

A A

ظهرت الأميرة كيت ميدلتون، لأول مرة بعد إكمال علاجها الكيميائي، خلال لقاءات مع عائلات الأطفال الذين قُتلوا في حادث طعن جماعي، أثناء حفل رقص على طراز تايلور سويفت في الصيف الماضي.

وزار الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، مدينة «ساوثبورت» بالمملكة المتحدة البريطانية، لإظهار الدعم للمجتمع بعد الهجوم المأساوي الذي وقع في 29 يوليو الماضي، وأسفر عن مقتل ثلاثة أطفال وأصيب عشرة آخرين.
 

الميرة تقضى 30 دقيقة مع كل من عائلات الفتيات الثلاث

وخلال زيارة الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، في مدينة «ساوثبورت»، قضى الزوجان 30 دقيقة مع كل من عائلات الفتيات الثلاث، الذين لقوا حتفهم نتيجة هذا الحادث، بالإضافة إلى المكان الذي شهد الحادثة.

وأكد الأمير «ويليام» والأميرة «كيت»، أهمية الوقوف بجانب المجتمع، حيث نشرا الأميران صورة على منصة «إكس»، معلقين عليها، «نستمر في الوقوف إلى جانب الجميع في ساوثبورت، ولقاء المجتمع اليوم كان تذكيرًا قويًّا بأهمية دعم بعضنا». 

«نواصل الوقوف مع الجميع في ساوثبورت»

وقالت الأميرة كيت في تدوينة على حسابها عبر منصة "إكس" : «نحن نواصل الوقوف مع الجميع في ساوثبورت، لقد كان لقاء المجتمع اليوم بمثابة تذكير قوي بأهمية دعم بعضنا البعض في أعقاب المأساة التي لا يمكن تصورها».

وأضافت الأميرة : "شكرًا من القلب لشعب ساوثبورت على التحدث عن تجاربهم وتكريم الأرواح الشابة التي فقدت، في مواجهة المأساة، كانت قوة هذا المجتمع وقدرته على الصمود تذكيرًا قويًا بالروابط التي توحدنا".

وأوضحت ميدلتون: "مع استمرار عملية الشفاء، استمتع بالدعم الرائع حولي. كل ذكرى مشتركة، وكل فعل طيب، وكل لحظة تجلب الأمل في المستقبل وتضمن عدم نسيان من فقدتهم أبدًا".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search