الجمعة، 11 أكتوبر 2024

10:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«شهيد لقمة العيش» مصرع شاب صعقاً بالكهرباء أثناء عمله في بدر

صعق كهربائي _ أرشيفية

صعق كهربائي _ أرشيفية

فتحي حسين

A A

لقي شاب من محافظة الفيوم، مصرعه أثر تعرضه لصعق كهربائي أثناء عمله بأحد الشركات في مدينة بدر التابعة لمحافظة القاهرة.

مصرع شاب صعقاً بالكهرباء في مدينة بدر 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغاً بمصرع شاب داخل إحدى الشركات بمدينة بدر، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ مدعومين بسيارة إسعاف، وبالفحص تبين أن الشاب تعرض لصعق كهربائي أثناء عمله بالشركة، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثراُ بإصابته.

وبإجراء التحريات تبين أن المتوفي، يدعى “عبدالله.ع” ويقيم في مركز سنهور التابع لمحافظة الفيوم، وأكدت التحريات أن الشاب توفى نتيجة الصعق الكهربائي ولا يوجد شبهة جنائية في الواقعة، وقامت سيارة الإسعاف بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر محضر عن الواقعة للعرض على النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search