الجمعة، 11 أكتوبر 2024

09:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مباراة البرازيل ضد تشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

البرازيل ضد تشيلي

البرازيل ضد تشيلي

منصور مجاهد

A A

بث مباشر مباراة البرازيل ضد تشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، تفصلنا لحظات قليلة عن انطلاق مباراة البرازيل ضد تشيلي في الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

حيث تستضيف تشيلي منتخب البرازيل فجر اليوم على الملعب الوطني، في مواجهة مرتقبة يتطلع إليها عشاق كرة القدم حول العالم.

وفي ظل تزايد الإقبال الجماهيري على المباراة يقدم الجمهور الإخباري خدمة بث مباشر مباراة البرازيل ضد تشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

شاهد مباراة البرازيل ضد تشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية

يدخل منتخب البرازيل اللقاء عازماً على تحقيق النقاط الثلاث لتعزيز موقعه في التصفيات، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 10 نقاط بعد 4 هزائم، آخرها أمام باراجواي، وهي الأولى له منذ 17 عاماً.

رغم غياب نجمه فينيسيوس جونيور بداعي الإصابة، يأمل المنتخب البرازيلي في تحقيق الفوز، في ظل الضغوطات الملقاة على المدرب دوريفال جونيور، خاصةً وأن تشيلي تحتل المركز قبل الأخير برصيد 5 نقاط فقط.

مشاهدة لقاء البرازيل ضد تشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية

تقام المباراة اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024، في تمام الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب تشيلي الوطني.

وفي ظل اهتمام العديد من عشاق الكرة في العالم باللقاء، يقدم الجمهور خدمة بث مباشر مباراة البرازيل ضد تشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

بث مباشر مباراة البرازيل ضد تشيلي

يمكنكم متابعة المباراة مباشرة عبر قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، تحديداً على قناة SSC 1.

وفي حالة تعذر متابعة المباراة عبر شاشات التلفاز، يمكنك متابعة اللقاء بعنوان بث مباشر مباراة البرازيل ضد تشيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search