الجمعة، 11 أكتوبر 2024

01:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خدمات الجمهور

بث مباشر مباراة بلجيكا وإيطاليا في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024

مباراة بلجيكا وإيطاليا

مباراة بلجيكا وإيطاليا

حسين العجيلي

A A

يلا شوت بث مباشر مباراة إيطاليا وبلجيكا في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024، يلتقي منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم، مع نظيره بلجيكا، في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم، الخميس، لحساب منافسات الجولة الثانية لبطولة دوري الأمم الأوروبية 2024.

وتقام المباراة اليوم الخميس، على ملعب الأولمبيكو في روما، وتبدأ في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

بث مباشر مشاهدة مباراة إيطاليا وبلجيكا في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2025

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة، حول العالم، وبالتحديد الكرة الأوروبية، عن طريقة مجانية غير مدفوعة، لمشاهدة مباراة إيطاليا وبلجيكا، التي ستجمعهما مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات، الجولة الثانية لتصفيات دوري أمم أوروبا 2024، ويمكنكم مشاهدة أحداث المباراة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الوكيل الحصري لفعاليات البطولة في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مشاهدة مباراة إيطاليا وبلجيكا في دوري أمم أوروبا 2024 بدون تقطيع

منتخب إيطاليا يتواجد مع بلجيكا في المجموعة الثانية، في دوري أمم أوروبا والتي تضم فرنسا أيضًا، وجميعهم يطمحون في خطف بطاقة الصعود إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

منتخب إيطاليا يسيطر طولا وعرضا على تاريخ مواجهاته أمام بلجيكا، حيث لم ينجح المنتخب البلجيكي في تحقيق أي فوز على إيطاليا في المباريات الرسمية منذ مايو 1972، حيث خسر 4 مواجهات وتعادل في اثنتين، وكان آخرها الخسارة 1-2 في مباراة تحديد المركز الثالث لدوري الأمم الأوروبية 2021.

 

كيف يمكنني مشاهدة مباراة إيطاليا ضد بلجيكا في دوري أمم أوروبا 2024؟

مباراة إيطاليا وبلجيكا، ستنقل عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد، لفعاليات وأحداث البطولات الأوروبية في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

منتخب إيطاليا بقيادة نجومه، يسعى لتعزيز انتفاضته بعد تحقيق فوزين خارج أرضها على فرنسا 3-1 وإسرائيل 2-1، لتتصدر المجموعة الثانية من المستوى الأول برصيد 6 نقاط.

 

حصريًا شاهد مباراة منتخب إيطاليا ضد بلجيكا في كأس الأمم أوروبا 2024 الان

ويأمل المنتخب الإيطالي لتقديم أداء مميز بعد سلسلة من الإخفاقات، التي تتمثل في عدم التأهل لكأس العالم عامي 2018، و2022، بجانب الخروج المبكر من كأس أمم أوروبا يورو 2024.

ويحتل منتخب بلجيكا المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، خلف إيطاليا المتصدرة بـ6 نقاط وفرنسا الوصيفة بنفس رصيد بلجيكا.

 

شاهد مجانًا بث مباشر مباراة إيطاليا ضد بلجيكا في تصفيات الأمم أوروبا 2024

ويعاني المنتخب البلجيكي من غياب نجمين بارزين، هما كيفن دي بروين بسبب الإصابة، وروميلو لوكاكو الذي فضل استبعاده للتركيز على استعادة لياقته البدنية، القنوات الناقلة بث مباشر مباراة إيطاليا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025.

ويتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 4، ويمكن متابعة تغطية الأحداث المهمة عبر موقع الجزيرة نت، القنوات الناقلة بث مباشر مباراة إيطاليا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search