الجمعة، 11 أكتوبر 2024

01:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محلية النواب: جلسة في البرلمان قريبا لمواجهة أزمة انتشار الكلاب الضالة

 المهندس أحمد السجيني

المهندس أحمد السجيني

محمد النجار

A A

كشف المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عن تفاصيل جلسة مرتقبة الفترة المقبلة بشأن مواجهة الكلاب الضالة.

وقال خلال لقاء له لبرنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم الإعلامي “مصطفى بكري"، أنه بالأمس كان هناك حادث لهجوم كلب ضال على أحد أبنائنا في أحد المدن، لذا لا بد من التصدي للحيوانات الضالة.

مشروع الكلاب الضالة كبير ومتشعب

وأوضح رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن مشروع الكلاب الضالة كبير ومتشعب وبه عدد من البنود المه مة للحيوانات المملوكة والضالة، مشيرا إلى أن القانون صدر ولكن الحكومة مقصرة في استصدار اللائحة التنفيذية بأضعاف المدة، ولكن سيتم عقد جلسة في البرلمان حول الحيوانات الضالة.

 خطة لمواجهة ظاهرة الكلاب الضالة في الشوراع


وتابع رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أنه قمت بأرسال كافة التقارير، لوزيرة التنمية المحلية، للعمل على وضع خطة لمواجهة تلك الظاهرة، لافتا الي أن وزارات التنمية المحلية والزراعة والمالية سيكون لهام الدور الأكبر، لمواجهة الكلاب الضالة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search