الجمعة، 11 أكتوبر 2024

12:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المستشار محمود فوزي: حرب أكتوبر قيم يجب تعليمها لكل المصريين

المستشار محمود فوزى

المستشار محمود فوزى

محمد النجار

A A

قدم المستشار محمود فوزى، وزير الشؤون النيابية والتشريعية والتواصل السياسي، التهنئة للشعب المصري بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

ووجه رسالة للشعب المصري قائلا: كل عام وكل الشعب المصري بكل خير، وحرب أكتوبر هي روح يجب أن تبقي مستمرة في قلوب الشعب المصري، وأن حرب أكتوبر المجيدة بدأت وانتهت وأن القيم المستخلصة منها جيب أن تستمر، كما قدم الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن الفيلم الوثائق عن حرب أكتوبر المجيدة. 

وأكد المستشار محمود فوزى، أن حرب أكتوبر لم تقف عند المعركة ولكن هي قيم لا بد من تعليمها لكل المصريين.

وقال المستشار محمود فوزى، وزير الشؤون النيابية والتشريعية والتواصل السياسي، خلال كلمته في ندوة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في ذكرى الاحتفال بالذكرى 51 لحرب أكتوبر المجيدة، إنه يجب ألا ننظر لأكتوبر على أنه انتصار في معركة فقط، فحرب أكتوبر قامت وانتهت ولكن يجب وجود الروح، والقناة الوثائقية لها من يبحث عنها.

وشدد المستشار محمود فوزي، على أن الحالة الإسرائيلية بالنسبة لمصر لخصها موشيه ديان مع بطرس غالي، حيث قال: "لم يكن لدينا شك أن سيناء وطابا مصرية، فسأله بطرس غالي فلماذا هذه الحرب؟ قال ديان: "كان لدينا شك في دفاعكم عن أنفسكم". 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search