الجمعة، 11 أكتوبر 2024

12:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مباراة العراق وفلسطين في تصفيات كأس العالم آسيا 2024

وسام أبو علي لاعب منتخب فلسطين

وسام أبو علي لاعب منتخب فلسطين

حسين العجيلي

A A

بث مباشر مباراة العراق وفلسطين، في تصفيات كأس العالم آسيا 2024، تقام مساء اليوم، الخميس، قمة عربية، منتظرة، تجمع بين منتخبي العراق وفلسطين، والتي تجمعهما في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، لقارة آسيا.

يلا شوت، بث مباشر مباراة العراق وفلسطين في تصفيات كأس العالم آسيا 2024

وتزداد عملية البحث عن طريقة مشاهدة مباراة فلسطين ضد العراق، التي تجمعهما اليوم، باعتبارها قمة عربية آسيوية، حيث يترقب الكثير من عشاق الساحرة المستديرة، انطلاق المباراة،  لمعرفة الفريق صاحب الحظ الأكبر في التأهل لنهائيات كأس العالم 2026، الذي سيقام في ملف مشترك بين ثلاث دول، وهي الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والمكسيك.

 

شاهد مجانا مباراة العراق وفلسطين في تصفيات كأس العالم آسيا الآن بدون تقطيع

تمكن المنتخب العراقي، مكن الحفاظ على مركزه الـ 55 في التصنيف الشهري، الذي أًدره الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للشهر الجاري.

ووفقاً للتصنيفِ الذي صدرَ اليوم الخميس، فقد حافظَ منتخب الرافدين، على المركزِ (55) عالمياً والسادس على قاريا بمجموع 1435.9 نقطة.

 

بث مباشر مباراة العراق وفلسطين في تصفيات كأس العالم آسيا 2024

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة لمشاهدة مباراة العراق وفلسطين، في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي ينتظرها عدد ليس بالقليل، في المنطقة العربية، لكونها قمة مميزة اعتاد فيها الفريقين على التألق.

ويلعب منتخب العراق في تصفيات كأس آسيا لكأس العالم 2026، في المجموعة التي تضم كلا من كوريا الجنوبية، فلسطين، الأردن، الكويت.

 

مشاهدة مباراة العراق ضد فلسطين في تصفيات كأس العالم آسيا

ويلتقي منتخب العراق ضد فلسطين، على استاد البصرة الدولي في التاسعة مساء اليوم الخميس الموافق 10 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثالث للتصفيات المزدوجة المؤهلة للبطولتين.

ويسعى منتخبا العراق وفلسطين للفوز في الجولة الثالثة، من أجل المنافسة على بطاقة التأهل لكأس العالم 2026، عن القارة الآسيوية.

 

كيف يمكنني مشاهدة مباراة العراق وفلسطين بث مباشر في تصفيات كأس العالم آسيا 2024؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة العراق وفلسطين اليوم، في تصفيات كأس العالم 2026، على قناة الرياضية العراقية المفتوحة وقناة الرابعة العراقية وقناة «بي إن سبورت» وأبو ظبي، ويقدم لكم موقع «الجمهور» طريقة مجانية لمشاهدة مباراة العراق ضد فلسطين، من خلال البث المباشر بدون تقطيع.

 

شاهد مجانًا مباراة العراق وفلسطين في تصفيات كأس العالم 2024

وستقام المباراة ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، حيث حقق المنتخب العراقي أربع نقاط، بفوزه على المنتخب العماني وتعادل مع المنتخب الكويتي، فيما حقق منتخب فلسطين، فقد حصل على نقطة واحدة من تعادل وخسارة.

حصريًا، مشاهدة لقاء فلسطين ضد العراق بث مباشر في تصفيات كأس العالم

وحقق المنتخب العراقي 4 نقاط حتى الآن في مشواره بالتصفيات، بفوز على المنتخب العماني وتعادل مع المنتخب الكويتي، فيما حقق منتخب فلسطين، فقد حصل على نقطة واحدة من تعادل وخسارة.

ومن المقرر أن تذاع مباراة العراق ضد فلسطين في تصفيات كأس العالم 2026، عبر قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا عبر قناة beIN SPORTS AFC 3.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search