الجمعة، 11 أكتوبر 2024

12:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المصرية المتهمة بقتل زوجها وتقطيعه في أستراليا تمثل الجريمة ديسمبر المقبل

زوجة تخلصت من زوجها في أستراليا

زوجة تخلصت من زوجها في أستراليا

أمة الله عمرو

A A

بعد كشف لغز جريمة سيدة تخلصت من زوجها في استراليا وقطعت جسده ووضعتها في أكياس قمامة وألقتها في العديد من صناديق القمامة بالمناطق الصناعية في أستراليا، تم احتجاز الزوجة على ذمة التحقيقات، ومن المقرر أن تمثل الجريمة أمام هيئة المحكمة بورود الهيئة المحلية من مصر في شهر ديسمبر 2024.

 

خطة شيطانية هزت المجتمع الأسترالي لسيدة تخلصت من زوجها

 

وكشفت الأجهزة الأمنية في دولة أستراليا، يوم السبت الموافق 5 أكتوبر الجاري، لغز اختفاء مواطن مصري يدعى ممدوح نوفل، ويبلغ من العمر 62 عامًا، ويقيم في شارع بجرينايكر غرب مدينة سيدني، فتبين أن الرجل لقي مصرعه ذبحًا، على يد زوجته المدعوة نرمين وتبلغ 52 عامًا، نتيجة اكتشافها خيانته لها مع إحدى السيدات بنفس الدولة، فراودتها فكرة التخلص من حياة زوجها ذبحا، داخل منزلهما ثم مثلت بجثته بمنشار كهربي.

ووجهت شرطة استراليا للسيدة تهمة قتل وتقطيع زوجها، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بعد اكتشافها خيانته لها، فتخلصت منه داخل منزلهما الذي مكثا فيه لأكثر من 10 سنوات، ووصفت الشرطة هذه الواقعة، بـ«جريمة هزت المجتمع الأسترالي»، لأن الزوجة التي زعمت أنها تذبح المجني عليه في منزلهما، ثم قطعت جثته ووضعتها في أكياس بلاستيكية منفصلة، وتخلصت منها في وضعها بالعديد من صناديق القمامة بالمناطق الصناعية في جميع أنحاء جنوب غرب سيدني.

الاستيلاء على هاتفه وحساباته الشخصية لمنع كشف الجريمة 

وبعد أن تخلصت منه انتحلت شخصيته، من خلال الاستيلاء على هاتفه وحساباته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، ولذلك استغرق الأمور مدة كبيرة، لمعرفة أسرته في مصر، أنه مفقود في أستراليا أنه مفقود.

غيرت الأرضيات لتخفي آثار الجريمة

وأثبتت التحقيقات أن المجني عليه اختفى في شهر يوليو عام 2023، وأوضحت أنه اختفى نتيجة شجار عنيف وقع بين المجني عليه وزوجته، بعد أن اكتشفت الزوجة علاقة زوجها بامرأة أخرى خارج البلاد، فتواصلت مع عشيقته في مصر وطالبتها بإعادة الأموال التي أرسلها زوجها لها.

وأضاف “داني دوهرتي” مسئول التحقيقات، في مؤتمر صحفي لحديثه عن القضية، بأن المنزل الذي وقعت به الجريمة خضع لعملية تنظيف شاملة، لأنه تم استبدال أجزاء كبيرة من الأرضية.

المتهمة مديرة شركة لخدمة رعاية المسنين

المتهمة كانت تعمل مديرة في شركة خاصة بخدمات رعاية المسنين وذوي الهمم، وهي مؤسسة عائلية مقرها في بلومور، وشاركت في العديد من المناسبات الخيرية للتوعية، وبعد اختفاء زوجها بوقت قصير، تنحت نيرمين عن إدارة الشركة وسلمتها لأحد أفراد الأسرة.
 

كما أكدت التحريات أن الزوجين، انتقلا من مصر إلى سيدني منذ 30 عامًا، ولديهما ثمانية أبناء بالغين، ويقيمون في المنزل محل الجريمة منذ 10 سنوات.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search