الجمعة، 11 أكتوبر 2024

02:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«قرار مفاجئ»، سبب إلغاء المؤتمر الصحفي لمنتخب موريتانيا قبل مواجهة مصر

منتخب موريتانيا

منتخب موريتانيا

حسين العجيلي

A A

أعلن الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، عن إلغاء المؤتمر الصحفي، الخاص بمباراة المنتخب الموريتاني، قبل مواجهة منتخب مصر، المقرر لها مساء غد الجمعة، لحساب منافسات الجولة الثالثة لتصفيات أمم إفريقيا 2025.

سبب إلغاء المؤتمر الصحفي لمنتخب موريتانيا

يأتي إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بمنتخب موريتانيا، استعدادًا لمواجهة مصر، بسبب رفض المدير الفني للفريق، وذلك حسبما أفاد مراسل موقع «الجمهور» بإستاد القاهرة الدولي.

حسام حسن يؤكد تفوق مصر إفريقيا

من ناحية أخرى، أكد حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، أن مصر كداعم رئيسي لكرة القدم الأفريقية ومؤسس الاتحاد الأفريقي، يجب أن تستعيد مكانتها الريادية في القارة.

حسام حسن

حسام حسن: لو مدرب أجنبي مكاني محدش هيكلمه

وأضاف حسن: "ما يحدث في منتخب مصر لا أعتبره إحلالاً وتجديداً، بل هو تواصل للأجيال. أنا متحمس للعمل مع العناصر الصاعدة، وآمل أن نحقق نتائج جيدة، كل المباريات القادمة خارج مصر تعتبر فرصاً للتعلم والنمو".

كما أعرب مدرب الفراعنة عن قلقه من بعض الآراء السلبية حول قدرة المنتخب، قائلاً: "هناك من يستخف بمجهوداتنا ويعتقد أن منتخب مصر ضمن التأهل، هذا الكلام خاطئ وقد يؤثر سلباً على اللاعبين".

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وموريتانيا، في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم افريقيا 2025، والتي من المقرر إقامتها بالمغرب.

تعرف على القنوات الناقلة مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا

وتنقل مباراتي مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 على مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد للتصفيات في الشرق الأوسط، وتذاع المباراة الأولي أيضًا على قناة تايم سبورت الرياضية الأرضية كونها تقام في مصر.

الفراعنة في صدارة المجموعة

1- منتخب مصر - 6 نقاط

2- منتخب الرأس الأخضر - 3 نقاط

3- منتخب موريتانيا - 3 نقاط

4- بوتسوانا - دون نقاط.

قائمة منتخب مصر لمواجهة موريتانيا

وضمت قائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا، محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان “بيكهام”، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل “كوكا”، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد مصطفى “زيزو”، نبيل عماد “دونجا”، محمود حسن “تريزيجيه”، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، مصطفى محمد، وأسامة فيصل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search