الخميس، 10 أكتوبر 2024

09:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس مصر للشباب، الأهلي يقهر الزمالك بثلاثية في عقر داره

شباب الأهلي

شباب الأهلي

حسين العجيلي

A A

حقق فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد 2005، فوزًا ثمينًا خارج ملعبه على الزمالك في عقر داره بميت عقبة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس مصر للشباب.

وجاءت ثلاثية الأهلي، عن طريق يوسف إسلام بتسديدة صاروخية في الدقيقة 32، ويوسف عفيفي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 34، وقلص الزمالك الفارق قبل لحظات من نهاية الشوط الأول، وفي الثواني الأخيرة من عمر المباراة سجل البديل مصطفى بهجت الهدف الثالث للأهلي من تسديدة صاروخية، وأضاف الزمالك هدفه الثاني من ركلة جزاء.

الأهلي

 

تشكيل الأهلي أمام الزمالك 

وبدأ «أهلي 2005» المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد أبو جريشة.

الدفاع: إسلام عبد الله ومعاذ عطية وآدم سمير - وطارق فوزي.

الوسط: هشام مصطفى ويوسف عفيفي ويوسف جمال وأسامة أحمد.

الهجوم: محمد رأفت - محمد رضا.

وبهذا الفوز رفع «أهلي 2005» رصيده إلى 6 نقاط معززًا صدارة ترتيب المجموعة، من الفوز في مباراتين على حساب القناة 3 - 2، وعلى الزمالك 2 - 1، مسجلًا 5 أهداف مقابل ثلاثة أهداف في مرماه.

 

تشكيل الجهاز الفني لفريق الأهلي 2005

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2005، كلا من: عبد الحميد حسن مديرًا فنيًا، ومحمود سمير مدربًا عامًا، وعصام الغندور مدربًا للحراس، ومحمد راشد المدير الإداري، وعلاء مأمون طبيب الفريق، والحفني عبد المقصود مخطط الأحمال، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search