الجمعة، 11 أكتوبر 2024

07:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إعصار ميلتون، رعب في فلوريدا بسبب ظهور «تماسيح ودببة» بالمنازل (فيديو)

إعصار «ميلتون»

إعصار «ميلتون»

مارسيل أيمن

A A

في لحظات مرعبة، تشهد ولاية فلوريدا الأمريكية الإعصار ميلتون، الذي اشتدّ مجددا، في الوقت الذي دعا فيه الرئيس الأمريكي جو بايدن السكان للفرار، محذّرا من أن تكون أسوأ كارثة طبيعية تضرب الولاية منذ قرن.

وتسبب الإعصار ميلتون، الذي ضرب ولاية فلوريدا، في ظهور بعض التماسيح بالمنازل، وسط مخاوف من غزو الثعابين والدببة للمدن بسبب ارتفاع درجة خطورة الإعصار.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تأثرت الحيوانات البرية المدرجة في قائمة لجنة الحفاظ على الأسماك والحياة البرية في فلوريدا، مثل التماسيح والدببة والثعابين أو خراف البحر، بالعواصف.

دخول الحيوانات للمدن بسبب إعصار ميلتون

وفي سياق متصل، حذر خبراء الحياة البرية من أن الحيوانات قد تتأثر بالعواصف وتتجه إلى المناطق المأهولة بالسكان، وتصاب بالارتباك وتصبح أكثر عدوانية بسبب الضغوط. 

ويواصل الإعصار ميلتون اجتياح فلوريدا بعد أن ضربها كعاصفة من الفئة الثالثة الليلة الماضية، مما أدى إلى إجلاء الملايين أو انقطاع الكهرباء.

 

تهديد كبير للساحل الغربي المكتظ بالسكان

ويشكل هذا الإعصار تهديدًا كبيرًا للساحل الغربي المكتظ بالسكان، حيث يُقدَّر عدد سكان منطقة خليج تامبا بأكثر من ثلاثة ملايين نسمة، مما يعزز المخاوف من الأضرار المحتملة التي قد تنجم عن الإعصار.

وشهدت الولايات المتحدة على مر السنين العديد من الأعاصير القوية التي أثرت على المجتمعات بشكل كبير، بدءًا من إعصار أندرو إلى إعصار كاترينا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search