الخميس، 10 أكتوبر 2024

07:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل «الأهلي 2005» أمام الزمالك في كأس مصر للشباب

الأهلي 2005

الأهلي 2005

سلمى ياسر

A A

أعلن عبد الحميد حسن، المدير الفني لفريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لخوض مباراة الزمالك ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس مصر للشباب، والتي تجمع بين الفريقين على ملعب الزمالك بميت عقبة.

تشكيل «الأهلي 2005» أمام الزمالك اليوم

ويبدأ الأهلي 2005 المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جريشة.

خط الدفاع: إسلام عبد الله ومعاذ عطية وآدم سمير وطارق فوزي.

خط الوسط: هشام مصطفى ويوسف عفيفي ويوسف جمال وأسامة أحمد.

خط الهجوم: محمد رأفت - محمد رضا.

يدخل الأهلي 2005 مباراة اليوم أمام الزمالك وهو يسعى لتحقيق فوز جديد في البطولة، لكي يعزز صدارته في ترتيب المجموعة، التي انفرد بها بعد فوزه في الجولة الأولى على القناة 3 - 2، وفوز سموحة على الزمالك بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة.

ويمتلك الأهلي 2005 في رصيده 3 نقاط يحتل بها المركز الأول، مقابل نقطتين لسموحة ونقطة واحدة للزمالك، ويأتي القناة في المركز الأخير بدون نقاط، علمًا بأن صاحب المركز الأول في الخمس مجموعات يتأهل مباشرة لدور الـ8 إضافة إلى 3 فرق أصحاب أفضل مركز ثان.

الأهلي 2005

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search