الخميس، 10 أكتوبر 2024

07:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد سرحان لـ«الجمهور»: انتظروني بشكل جديد في «المداح 5»، ولهذا السبب وافقت على «بنسيون دلال»

الفنان خالد سرحان

الفنان خالد سرحان

لينا غالي

A A

كشف الفنان خالد سرحان عن موعد تصويره لشخصيته الجديدة في الجزء الخامس من مسلسل "المداح" الذي يشارك في بطولته الفنان حمادة هلال.

سرحان: سنبدأ تصوير المداح 5 في نوفمبر ووافقت على “بنسيون دلال” لهذا السبب

وفي تصريحات خاصة لموقع "الجمهور"، قال الفنان خالد سرحان، إن تصوير الجزء الخامس من مسلسل "المداح" سيبدأ مطلع شهر نوفمبر المقبل، موضحًا أن الشخصية التي سيقدمها خلال الجزء الجديد من المسلسل ستكون جديدة ومليئة بالمفاجآت ومختلفة تمامًا عن تلك التي قدمها في الأجزاء السابقة.

وأضاف سرحان، أنه حتى الآن لم يعرض عليه أي أعمال درامية جديدة لموسم رمضان 2025، بخلاف مسلسل "المداح"، موضحًا أنه يحب التجديد والابتكار في الشخصيات التي يقدمها ولا يحب تكرار نفسه.

بنسيون دلال

وذكر الفنان خالد سرحان خلال تصريحاته لموقع الجمهور، أنه يقدم دور ضيف شرف في فيلم "بنسيون دلال" مع المخرج شادي الرملي، وهو الفيلم الذي بدأ عرضه في دور السينما مساء أمس الأربعاء.

وأوضح سرحان، أنه وافق على المشاركة في الفيلم رغم صغر الدور وأنه ضيف شرف بسبب علاقة الصداقة التي تربطه بمخرج العمل شادي الرملي، كما أن الشخصية محورية ومؤثرة في الأحداث رغم صغرها.

ويشارك في بطولة فيلم “بنسيون دلال”، عدد من أبرز الفنانين، هم، بيومي فؤاد وغادة طلعت وأمجد الحجار ووليد فواز و محمد رضوان وطاهر أبو ليلة وعمر مصطفى متولي وألحان المهدي وإسرا رخا وجيهان خيري وميشيل ميلاد بشاي.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search