الجمعة، 11 أكتوبر 2024

12:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات الناقلة بث مباشر مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026 - آسيا

الأردن وكوريا الجنوبية

الأردن وكوريا الجنوبية

سلمى ياسر

A A

القنوات الناقلة بث مباشر مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026 - آسيا، ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة هامة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويقام اليوم مباراة هامة تجمع بين الأردن وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026، في المونديال الموسع الذي ستحتضنه 3 دول لأول مرة، وهي الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

 بث مباشر مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026

ويبحث عشاق كرة القدم العربية، عن موعد عن مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية، والتي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويقع منتخب الأردن في المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، والتي تضم منتخبات، كوريا الجنوبية، الكويت، عمان، العراق وفلسطين.

الأردن وكوريا الجنوبية

شاهد بجودة عالية مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026

ويشارك في كأس العالم 48 منتخب، سيقسمون على 12 مجموعة، تضم كل واحدة 4 منتخبات، بزيادة 4 مجموعات عن النسخة الماضية في 2022، وستستمر البطولة 40 يوما، بزيادة 10 أيام عن معدل النسخ الأخيرة.

وسيتأهل من كل مجموعة صاحب المركز الأول وصاحب المركز الثاني، كما ستتأهل 8 منتخبات، وهي أفضل 8 منتخبات احتلت المركز الثالث، من ناحية النقاط، وسيودع البطولة أسوأ 4 منتخبات احتلت المركز الثالث، بالإضافة إلى 12 منتخبا حلت في قاع كل مجموعة من الـ12.

موعد مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026

وتستمر عمليات البحث عبر جوجل لمعرفة موعد المباراة التي تجمع بين منتخبي الأردن وكوريا الجنوبية في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتقام المباراة التي تجمع بين الأردن وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026، مساء اليوم الخميس الموافق 10 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وتنطلق صافرة اللقاء، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والأردن، والرابعة بتوقيت الإمارات، على ستاد عمان الدولي، في مدينة الحسين الرياضية في العاصمة الأردنية عمان.

الأردن وكوريا الجنوبية

القنوات الناقلة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق البث لمباريات تصفيات أمم أفريقيا، لأنها الناقل الحصري لتصفيات كأس الأمم الإفريقية، في مصر والشرق الأوسط وفي منطقة الشمال الأفريقي.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية، في الجولة الثالثة من التصفيات الأسيوية المؤهلة للمونديال، بشكل مباشر على قناة BEIN SPORTS HD 2.

تشكيل منتخب الأردن المتوقع أمام كوريا الجنوبية

ومن المتوقع أن يخوض منتخب الأردن مباراته أمام كوريا الجنوبية بتشكيل يضم كلا من:

حراسة المرمي: يزيد أبو ليلى.

خط الدفاع: يزن العرب - سعد الروسان- عبدالله نصيب.

خط الوسط: محمد أبو حشيش - نور الروابدة - نزار الرشدان - إحسان حداد.

خط الهجوم: محمود مرضي - يزن النعيمات - موسى التعمري.

الأردن وكوريا الجنوبية

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search