الخميس، 10 أكتوبر 2024

08:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بيكتبوا أسماءهم على إيديهم»، إعصار ميلتون يسقي أمريكا من كأس مأساة غزة (فيديو)

المواطنين الأمريكيين في ولاية فلوريدا يكتوبن أسمائهم

المواطنين الأمريكيين في ولاية فلوريدا يكتوبن أسمائهم

مارسيل أيمن

A A

إعصار أمريكا، تشهد ولاية فلوريدا الأمريكية الإعصار ميلتون، الذي اشتدّ مجددا، في الوقت الذي دعا فيه الرئيس الأمريكي جو بايدن، السكان للفرار، محذّرا مما قد تكون أسوأ كارثة طبيعية تضرب الولاية منذ قرن.
 

وفي ذات السياق، تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه المواطنين الأمريكيين في ولاية فلوريدا وهم يستعدوا للإعصار من خلال كتابة أسمائهم وأرقام هواتفهم على أيديهم وأيدي أطفالهم وعلى حيواناتهم الأليفة، وذلك لتسهيل التعرف عليهم في حال وفاتهم بسبب الإعصار. 

الشرطة الأمريكية تطالب السكان بكتابة أسمائهم على أقدامهم

 

ومن جانبه، لجأ رئيس شرطة هولمز بيتش، ويليام توكاجر في ولاية فلوريدا جنوب شرق الولايات المتحدة الأمريكية، إلى حيلة غريبة أخبر بها سكان المنطقة من أجل التعرف عليهم حال وقوعهم ضحايا لإعصار ميدلتون المدمر.

وبحسب شبكة «بي بي سي» الأمريكية، طالب رئيس الشرطة السكان بكتابة أسمائهم على أقدامهم، حتى يمكن التعرف على شخصياتهم حال فقدانهم ضمن أسوأ إعصار يضرب البلاد منذ قرن وسط عمليات إجلاء واسعة للسكان حيث نزح أكثر من 6 ملايين شخص في الولاية وسط زحام كبير يضرب الشوارع.

على غرار أهالي فلسطين 

والجدير بالذكر أن أهالي قطاع غزة فعلوا هذا الأمر أثناء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والذي يستمر حتى الآن منذ السابع من أكتوبر الماضي 2023 أي أكثر من عام، والذي أسفر عن استشهاد أكثر من 42 ألف شهيد و97 ألف مصاب، إلى جانب المفقودين تحت الأنقاض.

 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search