الخميس، 10 أكتوبر 2024

04:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك لـ«الجمهور»: قضية بوبيندزا قائمة وقيده ببوخاريست غير قانوني

بوبيندزا

بوبيندزا

أحمد كامل

A A

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن ما ورد في تصريحات فريق رابيد بوخاريست الروماني، بخصوص قيد المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا، لا أساس له من الصحة وغير قانوني.

أول رد من الزمالك على تصريحات رابيد بوخاريست بشأن بوبيندزا

وأوضح سالم في تصريحات خاصة لموقع "الجمهور" أن القضية ما زالت قائمة، وأن ما تم نشره من قبل رابيد بوخاريست تصريحات منفردة لا تعكس موقف الزمالك الرسمي.

وأشار سالم إلى أن النادي الأبيض ما زال في انتظار قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن الحكم في القضية، ولم يتم تحديد موعد نهائي لإصدار القرار.

وأضاف سالم أن الزمالك يواصل متابعة الموقف القانوني بدقة، وسيظل ملتزمًا بالقوانين واللوائح في مواجهة أي تطورات تتعلق بالقضية مشيراً إلى انتظارهم قرار الفيفا ولن يعلقوا على أمور لم تصدر من الجهات الرسمية المعنية وهي الاتحاد الدولي لكرة القدم.

الزمالك ينتظر حكم الفيفا في أزمة بوبيندزا

وينتظر نادي الزمالك حكم الفيفا في النزاع القائم حول توقيع بوبيندزا مع نادي الزمالك، الأمر الذي يثير العديد من التساؤلات حول مصير اللاعب وحقوق الناديين المعنيين.

وكان قد أعلن نادي رابيد بوخاريست الروماني عن انفراجة في قيد المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا، بعد الأزمة الأخيرة مع نادي الزمالك وتوقيعه إلكترونيًا على عقد انضمامه للقلعة البيضاء.

وأكد النادي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "أخبار رائعة، تلقينا صباح اليوم قرارًا إيجابيًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بشأن أوراق اعتماد بوبيندزا".

بوبيندزا

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search