الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منذ قليل.. «مغامرات جيمو» تحقق تفاعلا جماهيريا على مسرح الشمس (صور)

مسرحية «مغامرات جيمو»

مسرحية «مغامرات جيمو»

يمنى سعيد

A A

عُرضت منذ قليل مسرحية "مغامرات جيمو" بمسرح الشمس بالحديقة الدولية بمدينة نصر، ويقود التجربة المخرج ومصمم استعراضات المسرحي محمد عشري الذي قدم العمل باحتراف، وشارك المغامرة من خلال تقديمه لصورة محترفة، وتعد المسرحية عرضًا مبهجًا، ويمنحك «مغامرات جيمو» قدرًا كبيرًا من السعادة والمتعة والراحة النفسية للأطفال.

مسرحية «مغامرات جيمو»

يشارك بالتمثيل في المسرحية كريم الحسيني، بالإضافة للفنانة راندة جمال، وإسراء حامد في أداء منضبط يتناسب دورها في العمل، حيث إن كل من في هذا العرض أبطال وصناع سعادة وبهجة.

الجدير بالذكر، أن مسرحية «مغامرات جيمو» تُعرض ضمن العروض المنتجة لفرقة «مسرح الشمس» من بطولة كريم الحسينى، إسراء حامد، عصام مصطفى، رندا جمال، أسامة يوسف، ومن أبناء مسرح الشمس شذا محسن، معتصم جودة، وديكور غادة شلبى، أشعار بلال إمام، ألحان أحمد الناصر، إضاءة عز حلمى، ملابس سماح نبيل، ماكياج نادين عبد الحميد، تأليف صلاح متولى، هيئة الإخراج إيمان يوسف، وإخراج محمد عشرى، وتدور أحداثه حول "چيمو" الذى يبحث عن "التريند" لتحقيق الشهرة، وخلال رحلة بحثه يخوض العديد من المغامرات.

«مغامرات جيمو»

من ناحية أخرى، أصدر الفنان خالد جلال قرارًا بتولي الفنان خالد محمود منصبًا فنيًا لـ«فرقة الشمس» لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة، وهي إحدى فرق البيت الفني للمسرح التي تقدم أعمالها على مسرح الحديقة الدولية بمدينة نصر .

أما الفنان القدير محمد متولي مخرج العمل، فقد نجح كمدير لـ«فرقة الشمس»، بالكثير من مشروعات المستقبل لأجل أطفالنا، ونجوم الفرقة من أصحاب الطاقات غير المحدودة، لم ننس وفاء الحكيم التي أسست وبذلت الجهد الذي يبني ويطور عليه المخرج محمد متولي، الذي نجح في استقطاب المُحترم الفنان خالد محمود ليشاركه البناء نحو مستقبل جديد للفرقة.

search